amelayed
amelayed
مساء الخير..أنا أختكم من تونس كنت شاركت معكم سابقا وها أني اعود من جديد..أعرفكم بنفسي متزوجة من 6 سنوات وبدون أطفال وقمت ب5 محاولات حقن مجهري وللأسف كلها فاشلة..
يا رب يرزقنا اجمعين الخلف الصالح في القريب العجل..ويا رب يثبت حمل كل المرجعات
zaitounia
zaitounia
salam 3likom ya akhawati ahtajokom fi mosa3ada, allah yarza9ni wi yarza9kom bi dorriya saliha 3ajil ghair ajil 9olo amiiiiiiiiine Ana min maroc wa a3ich bi italia bghit ndir atfal anabib ( fecondation) obghit na3ra chkone ahsan docteur wa taman l3amalia wa kolo tafassil wa chokrane .
salam 3likom ya akhawati ahtajokom fi mosa3ada, allah yarza9ni wi yarza9kom bi dorriya saliha...
up
اصبحت متفائلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البناااات كيدايرين؟؟؟؟
راجية ربي ييسر ليك اختي وتبث اجنتك ويفرح قلبك بالحمل السليم الثابث يااااااارب ان شاء الله تفرحينا معاااااااااااك ياااارب وتفرحي راجلك يااارب.
اصبحت متفائلة
ام هبة مشيتي وخليتنا متشوقين وباغيين نعرفوا اخباااارك يارب ترجعي لينا بأحسن خبر وهو خبر حملك يارب
يارحمان يارحم ياارحم الراحمين يارب.كنعتقد انتي وراجية عملتوا الترجيع في نفس الوقيتة ياك؟
اصبحت متفائلة
بعمرانية الزين ديالي متقلقيش الخيرة فيما اختاره الله.معرفتي الخير فين كاين ان شاء الله يكون هاذ التلقيح بالنسبة ليك افضل من دكشي لي كنتي ناوية.انا أريد وانت تريد والله يفعل ما يريد.ونعم بالله. ربي يسر ليك اختي امورك ويفرحنا بيك عما قريب انتي وكل الأخواااات يارب .