اووووهــــاااام
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة == جتني الرسالة 2 الحافززز بس البيانات فيه غير متزوجة كيف اعداله ======= تكفون افيدواني===تحياتي
السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة == جتني الرسالة 2 الحافززز بس البيانات فيه غير متزوجة كيف...
للحين ماجاني الا المسج الاول
يلا
الله كررريم
خطوات المجد
خطوات المجد
للحين ماجاني الا المسج الاول يلا الله كررريم
للحين ماجاني الا المسج الاول يلا الله كررريم
الاخوات اللي معلق معاكم انصحكم نصيحه حملو متصفح موزيلا فايرفوكس

http://www.mozilla.org/ar/firefox/

وبخصوص الحاله الاجتماعيه هذا غلط من عندهم انا وصلتني الرساله الثانيه ولمن كملت بيناتي طلع لي متزوجه :22:
خطوات المجد
خطوات المجد
طيب ابي أسألكم هل الي جاها الرقم السري هل كملت البيانات حقتها أنا وصلت عند المرحله الدراسيه وسنة التخرج عبيتها بس ابي اقلب الصفحه اللي بعدها عيت تجي ويقول لم تسجل المؤهل العلمي وانا معبيه كل البيانات ايش السبب ابي حل
طيب ابي أسألكم هل الي جاها الرقم السري هل كملت البيانات حقتها أنا وصلت عند المرحله الدراسيه وسنة...
يااختي بعد ماعبيتي بيناتك وخلصتي تلقين اسفل مربع بالاخضر مكتوب فيه ( أضف ) اضغطي عليه وبعدين كملي باقي بيناتك .. وبالتوفييق يااارب
وردة الجــوري
بسم الله الرحمن الرحيم خواتي تو جتني رساله من حافز مكتوب فيها.. سيتم التواصل معك في الاسابيع القليله القادمه برساله نصيه للبدء في الخطوة التاليه من التقديم لبرنامج حافز علما ان التواصل مع المتقدمين سيكون على دفعات من جاها مسج مثلي وايش المقصود
بسم الله الرحمن الرحيم خواتي تو جتني رساله من حافز مكتوب فيها.. سيتم التواصل معك في الاسابيع...
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدالله صباحكم ومسسساكم بكل خيير

خواتي عندي استفسار بحااااااافز اتمنى الاجابه الصحيحه واللى جربت وطلعت معها تفيدني
انا الحين ماشيه صح في اكمال بياناتي بسسسسسسسس المشكله هنااااا
الا وهيا// تــاريـخ استـلام الشهاده؟؟؟
اش يعني ماني فاهمة دورت بشهاتي ومالقيته بالله كيف اجيبه؟؟
طيب تاريخ طباعة الشهاده هو نفس تاريخ الاستلام؟؟

سؤؤؤؤؤؤؤؤال يخص اختي خريجة متوسطه اووكي
اش المؤهل لها يعني وش اكتببب وكيف تكمل بيناتها

وبطاقه الاحوال لازززززززززم اطلع ولاكلام بجد انا احتررررررررت:44:

يسسسسعدكم ربي خوووواتي ساااااااااعدوني انا بووووورطه:44:
أنيقه وبذوقي رفيعه
بناااااااااااااااااااات اي في ترى جاتني منهم رسالتين الاول ماكتوب فيها سيتم التواصل معك في الاسابيع القليلة القادمة برسالةنصية للبدء في الخطوة التالية من التقديم لبرنامج علما ان التواصل مع المتفدمين سيكون على دفعات والرسالة الثانية جاتني اليوم الظهر مكتوب فيها نأمل الاسراع باكمال بياناتك على موقع رقمك السري هو****** وذلك لادخال مع رقم هويتك******** مكتوب رقم الهوية فيها بس دخلت الرابط بس رفض ينفتح لي كله والله يكتب لنا الخير والوظيفة أأأأأأأأأأأأأمين فيه احد انفتح معها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لازم كلش تعجيز الله:mad: يعين وبس
بناااااااااااااااااااات اي في ترى جاتني منهم رسالتين الاول ماكتوب فيها سيتم التواصل معك في...
الله يكتنااا منهم ونكمل بيناتنااا ان شاءالله