رنيم رورو
رنيم رورو
الله يجزاك خير
فدى الرسول
فدى الرسول
اختي بسالك انا استخدم القسط منذ فتره ولاكن اخذته جاهز من العطار استفتد بسيط عند التحليل تبين انه 9 وانا اخذ القسط فقط من دون علاج ومرض الغده جاء فجاه حسيت باعراض وتعب وحللت وانصدمت من النتيجه كانت 17 بعد استخدامي للقسط اصبح 9 بس انا مره تعبانه الحمد لله
اختي بسالك انا استخدم القسط منذ فتره ولاكن اخذته جاهز من العطار استفتد بسيط عند التحليل تبين انه...
يارا الحربي

الف سلامة عليك

اختي باين من كلامك انها عين

اذا كانت النتيجة عندك 7 فلازم انك توخذي مع القسط الهندي الثيروكسين(حبوب الغدة)
لانه الحبوب هي عبارة عن المادة التي تفرزها الغدة

بس الصراحة ما شالله ولا قوة الا بالله ممتاز انها نزلت الغدة من 17 الى 7

شوفي يا عمري اخلطي القسط مع العسل والحبة السوداء وخدي منه خمس مرات بعد كل فرض صلاة اذا ما بدك توخدي الحبوب وبعد شهربالتمام عيدي التحليل

وان شالله ربنا يشافيك
فدى الرسول
فدى الرسول
الجورية الذهبية
ام عبدالله

اريام

رنيم

رهوف

مشكورات يا عمري
فدى الرسول
فدى الرسول
اشكرك اختي على طرح تجربتك انا لي 5 اشهر اعاني من كسل بالغده بالعكس نحفت مره اخر شي الدكتوره قالت التحليل مره كويس انا اخذ نص ال25
اشكرك اختي على طرح تجربتك انا لي 5 اشهر اعاني من كسل بالغده بالعكس نحفت مره اخر شي الدكتوره...
الف سلامة عليك

يكمن صار عندك نشاط بالغدة
الافضل انك تعملي تحليل

وخذي القسط بيعمل على توازنها وانتظامها
فدى الرسول
فدى الرسول
ما شاء الله لاقوة إلا بالله .. الله يتم عليك الصحة والعافية ويرزقك بما تتمني ويحفظ بنياتك وولدك ويجعلهم قرة عينك و يجعلهم من الصالحين البارين.. الحقيقة دائماً ما اشعر بهذا الألم في الحلق ولا أعرف سببه ويكثر وقت الشتاء احس وكأن البلعوم يضيق يصبح بلع الطعام صعب كما لو كنت أعاني من اللوز .. هل ممكن تكون هي الدرقية ؟؟
ما شاء الله لاقوة إلا بالله .. الله يتم عليك الصحة والعافية ويرزقك بما تتمني ويحفظ بنياتك وولدك...
ممكن يكون اللوز وممكن تظخم بالغدة

اعملي صورة اشعة للغدة ببين لك كل شي
او انك انت بالبيت تفر جي على المرآة وابلعي ريقك وانت رافعة راسك وشوفي اذا ببين عندك انتفاخ

وسلامتك يا عمري