موضوع جديد لتلقى الاسئلة للدكتورة راندة فخر الدين

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيباتى نظرا لكثرة الاسئلة فى الموضوع السابق فكان من الضرورى فتح موضوع جديد لتخفيف الضغط على الموقع وانا يسعدنى دوما اجابة اى سؤال او استفسار لكن جميعا فى اى وقت
اسعدكن الله فى الدنيا والاخرة
1K
144K

هذا الموضوع مغلق.

tutu74
tutu74
دكتورة رائدة صحيح ان جنس الجنين يعرف بمعدل نبضاته مثلا الولد نبضاته تكون 140 واقل والبنت 150 وفوق والا موشرط
فخورة بديني
فخورة بديني
دكتورة هل صحيح ان تمر الرطب مضر للحامل لانه يساعد على الولادة؟؟
إيمان82
إيمان82
دكتورتنا العزيزة،،،

انا رحت لموعد روتيني الاسبوع الماضي وانا بمنتصف الشهر الرابع وقالت لي طبيبتي بأن المشيمة نازلة واحتمال ترتفع واحتمال تبقى ويتحدد هالشي بعد شهر تعالي ونعيد التصوير ، سؤالي ماسبب نزول المشيمة وهل هو طبيعي عادة؟

وماللاشياء الواجب اتباعها علما بان طبيبتي تقول ليس نزولها بسبب الاجهاد؟
أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
أنا حامل بنهاية الرابع , اليوم معي مغص وألم بالظهر والرجلين , ومن بداية حملي آكل مثبت ديفستون
وهالآلام أول مره أحس فيها جميعا. عادةً مغص خفيف ووجع بالظهر

هل هذا طبيعي؟
وش المطلوب أسويه؟ غير الراحة والمثبت .؟
طمنيني الله يعافيك
AM AMER2009
AM AMER2009
جزاك الله خيرا
يادكتوره انا الشهر الي طاف تاخرت على الدوره اسبوع كامل عن وقتها وكان معى مغص في نفس وقتها الي مفروض تنزل فيه وكمان الم بالصدره سويت تحليل منزلي وطلع لي خطين واحد خفيف والثاني واضح وبعد اسبوع من تأخرها نزلت بس يومين وخفيفه مره هي بالعاده سته ايام وبعد 13 يوم بالضبط من اول يوم نزولها نزل على دم وافرازات رحت للمستشفى قالتي الدكتوره فترة تبويض اذ استمر الدم خذي حبوب الديفستون لمدة عشرايام طبعا استمر مع الدم 6 ايام طبعا بس لما اتحرك كثير ينزل الدم والان يمكن لي اسبوع الحمدلله مافي شي بس كنت مرتاحه تماما بس خرجت امس ومشيت كثير ولما رجعت البيت حسيت بمغص وكمان فيه افرازات بنيه علما باني سويت تحليل دم مافي حمل
افيدينى جزاك الله خيرا