قمرهم 3
قمرهم 3
موفقه استمري
سأكون كما اريد
سأكون كما اريد
ماينام الموضوع وانا كل مااشوف احد يسوي جدول اتحمس معاه واسحب
شجعينني معاك ونتشجــع
ريومه وتوتا احبكم
اسسستممممممممرررييييي قدددام ولا يهمك شيء انتي راح تسيري قمر واجمل بنات قبيلتك والكل راح يتمنى زي بياضك وجمالك
حصبيه
حصبيه
اسسستممممممممرررييييي قدددام ولا يهمك شيء انتي راح تسيري قمر واجمل بنات قبيلتك والكل راح يتمنى زي بياضك وجمالك
اسسستممممممممرررييييي قدددام ولا يهمك شيء انتي راح تسيري قمر واجمل بنات قبيلتك والكل راح يتمنى زي...
امممممين يارب يسسسسعدكك :kissa::kissa:

يحقق ربي مناكك ياقممر:27:

ياروححح روححي أنا اي ياعممري دايمم سيري علي بموضوعي نشججع بعضض ونسستمر عشان نصير قممموراتتت .. بنتظظر طلاتك لا تنسيني :love::love::love:

ياحححياتي ربي يسعععععدكك كلامك يجنن رفع معنووياتي فووووووق فوووق فوووق :icon33::icon33: يااااارب يحقق لي مناي واوصصل لمبتغااي ويححق لك امنياتكك ويرزقكك على قد نيتكك يارب :26::26::26::26:

نوروتوني صصبايا ياقممراتت ..
حصبيه
حصبيه
تقرير اليومم السبت 2 / 5 .. :S_45:
"بدأت البرنامجج يوم الإثنين بالليل تاريخ 27 / 4" باقي ماكملت اسبووع لاني بدأت بنص الاسبووع بس .. قلت مو مشكلة اكتب لو كان الاسبووع ناقص

,,

كنت ملتزمه طووول الايام اللي راحت بالبرنامج بس الحلبه وقفتها خلص النعناع < عندكم نعناع :icon32:.. اليوم السبت ختمت بحمام مغربي جلست ساعة ونص بالحممام اتدعكك:unsure::unsure: لووووول

اللي لاحظته خلال هالاسبووع :
شففايفي ياناس ماشاء الله تبارك الرحممن صارت وردي فاتح بالوسط حبيتها وصارت حدودها وردي غامق وه بث ~ بعد ماكانت جاففه وحدودها سودا بس باقي عندي الزاويتين غامقه شووي :blink: ان شاء الله تتوحد مع الوقت:o

البشرة بشكل عامم ناعممممه وبدت تتوحد بنسبة ضئيلة تقريبا 5% مو مشكلة توني في البداية وجهي كانت في حبوب بالجبهه واثار حبوب خفت بنسبة بسيطة بس لاحظتها نقول 7 %
الهالات بدا يشع منها نوور

اللي تممر على الموضوع تشرفني بتعليق يثلجج الصصدرر :pinklove::pinklove: التعليقات تسعع:hearts::hearts::hearts:دني ححححححححححححححححححححححححيل وبث اححبكممممم :huh::heart::heart: