أم طناف

أم طناف @am_tnaf_1

عضوة فعالة

اخوك سوا فيك مقلب خخخ تعالي اسدحيه هيينا

الأسرة والمجتمع

مرحبا حبايبي
اليوم قلت بنزل موضوع عشان ننبسط ونستانس
الموضوع يا حلوين عن الاخوان:arb:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه وما أدراااك ما الاخوان
أكيد في يوم من الايام أخوك سوا فيك مقلب والمقلب بيكون قوي الله يهديهم متعودين عالتماسيح اللي عندهم قلوبهم صخر أما نحن فديتنا ركييكات حساسات ما نتحمل:33:
ببدأ انا بثلاث مقالب من ثلاث اخوان كل واحد شكل
أول واحد هذا الله يسلمكم سواه في اخواتي الثنتين اللي اصغر عني وأنا من حسن حظي ما كنت موجودة في البيت :p تخيلوا دخل عليهم وهو شال شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعرفون ايش هالشي

حية أفعى حنش يممممممممممممممممممه:o
وحدة من خواتي أول ما شافته صارووووووووووووخ للغرفة وسكرت على نفسها أما الثانية ما لحقت خخخخخخخ مسكها اخوي عالزاوية وحط الافعى عليها تخيلوا الموقف عااد بس قسما بالله ان اخوي يقول استوى لون اختي اززززززرق وتجمدت مكانها والدموع تنزل قال انا خبري الرسوم يصير لونهم ازرق اذا خافوا أثاريها صددددق تصير مع البشر قال رحمتها وكسرت خاطري شلت الافعى منها ما فيه حركة تمت مكانها قال آآآآآآآآآآآآآه أكيد أختي ماتت قام يحركها يناديها فلانه فلانه بعدين خذت نفس وطلع الصوت الملعلع :06:خخخخخخخخخ وتعرفون الافعى حقت من حقت خطيب اللي سكرت على نفسها الغرفة والله زين حد لفها عليها أجل هذي سوالف خطيبك الدجة

المقلب الثاني هذا فيني انا :27: أنا عندي اخو اكبر عني مسحور فيه مارد كبيير أدعوا ان الله يشفيه ياارب المهم اخوي يعرف اني خواااااااافةشافني في غرفة امي جالسة لحالي راح دخل علي وسكر باب الغرفة بالمفتاح وقام يصارخ عندي ويركض وراي انا حسبته التبس لان صراخه كان يخوف وانا اركض وهو وراي وندور في الغرفة كانا توم وجيري بعدين مسكني عالزاوية وقام يصارخ على وجهي أنا ابكي واصارخ معااه وقمت اخبص في الكلام وجالسة اقول حرام عليك انا مسكينة ما سويت لك شي بعدين قمت اخبص فصحى (قلت يمكن المارد ما يفهم لغتنا )قلت أنا امراه مسكينة أرجوك اتركني انا لم افعل لك شي عااااد هنا انفجر اخوي يضحك وانا يوم شفته يضحك قمت اضحك معاه من الخوف احسبه الجني يضحك قلت لازم اسايره عشان مايزعل علي بعدين تكلم اخوي قال انا امراة مسكنه هاااه كااااككاااااااااك بعدين قمت اضحك وابكي الفيوزات ضربت عندي من الرعب اللي شفته

المقلب الثالث هذا مع اخوي اككبر وااحد انا الله يسلمكم معروفة عند اخواني إن اخاااف من شي اسمه شاحنات فوبيا رعب وهذاك اليوم الله لا يعيده من يوم ركبت معاه ابا مشوار وكانت سيارته نوعz إذا تعرفونها هذي اللي تجيك مبطوحه عالقاع مرررررة نازله حق شخصين بس المهم واحنا ماشيين جات قدامنا شاحنه قمت انا اتشهد واستغفر من الخوف شوي اشوف اخوي يطالع فيني بنظرات خبث:30: نياهاهاهاي عاد انا هنا ذبت قام دخل نص السيارة تحت الشاحنة عاد انا وجهي صار احممممممممر والدم وقف في جسمي وقمت ابكي واتشهد واسحب الكرسي على ورا من الخوف على بالي اذا سحبته بترجع السيارة لورا والله من الخوف قمت اسو حركات هبببببل قمت اعضعض يدي واعضعض كم العبايه وابببببكي كنت اتوقع بيني وبين الجنون شعره وكل هذا الصياح وانا ساكته مادري ايش فيني بعدين اخوي شافني كليت نص يدي من الخوف هوون ورد السيارة ومشينا في الشارع عااااادي ولا كان شي صار (على فكرة هذا اخوي من النوع السايلنت هذا طبعة وله هيبه عندي عشان كذا ما عطيته كم من كلمه كل موقفنا كان عالسايلنت خخخخخخخ)

وهذي مواقف اخواني المهابيل الله يحفظهم وانتوا اسدحوا لنا مقالبكم مع اخوانكم المصونين
105
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء وام ادم
حواء وام ادم
ههههههههههههههههههه تحفه
في قلبه انا
في قلبه انا
هههههههههههههههههههههههههههه فدييييتك يام طناف
انا عندي موقف مع اخواني الله يسامحهم كنت نايمه في الصاله وكانو اخواني اثين عندي المهم اخوي يسوي لي حركات دغدغه خفييييف على خدي وانا نايمه احسبها ذبانه واصفك في خدي ابيها تموت وكل شوي يدغدغ دغدغه تقهروانا اصفك في عمري واخوي الثاني فاطس ضحك على شكلي والله ماقومني غيير ضحكهم الله يسامحهم
:44:
الله يرزق اخوي بالزوجه الصالحه واخوي الثاني بالوضييييفه
خرأإفيــهُ
خرأإفيــهُ
هههههههههههههههههههههههههههه فدييييتك يام طناف انا عندي موقف مع اخواني الله يسامحهم كنت نايمه في الصاله وكانو اخواني اثين عندي المهم اخوي يسوي لي حركات دغدغه خفييييف على خدي وانا نايمه احسبها ذبانه واصفك في خدي ابيها تموت وكل شوي يدغدغ دغدغه تقهروانا اصفك في عمري واخوي الثاني فاطس ضحك على شكلي والله ماقومني غيير ضحكهم الله يسامحهم :44: الله يرزق اخوي بالزوجه الصالحه واخوي الثاني بالوضييييفه
هههههههههههههههههههههههههههه فدييييتك يام طناف انا عندي موقف مع اخواني الله يسامحهم كنت نايمه...
رفع
أسمى الأماني
أسمى الأماني
هههههههههههههههههه حلووووووه
الدره الاصيله
ههههههههههههها موتتيني ضحك مع المارد سم الله انا مره خالي رمى علي عقرب بدون شوكه كبيره سوداء واو تخرع واصرخ واتمسك بجدتي طار عقلي وهو يحطها علي انجنيت وجدتي تقول هبلت البنت ههههههها