الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة انا اخذت ابره تفجيرية قبل 14يوم واخذ الدفستون 10ايام وخلصته قبل اربع ايام ومعي اصداع والم في الثدي والم في اسفل بطني في جهة اليسار كمان فيه افرازات عديمة اللون سؤالي هل هذه اعراض حمل واذا اعراض حمل متى احلل في انتظار كم
دكتورة انا اخذت ابره تفجيرية قبل 14يوم واخذ الدفستون 10ايام وخلصته قبل اربع ايام ومعي اصداع والم...
عزيزتى اعملى تحليل حمل رقمى بالنسبة فى الدم لان الحمل احتمال كبير باذن الله
رزقك الله الذرية الصالحة
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره الله يجزاكي خير عندي الم في الصدر يجيني قبل الدوره ولما تنزل الدوره يروح وحليب ينزل من صدري مع العلم اني علي الحاله هادي ثلاث سنوات صلحت تحليل لهرمون الحليب طلع 18 وقا لتلي طبيعي ولي ثلاث سنوات مافيه حمل وش الحل
دكتوره الله يجزاكي خير عندي الم في الصدر يجيني قبل الدوره ولما تنزل الدوره يروح وحليب ينزل من...
عزيزتى نسبة هرمون الحليب طبيعية وماهى الفحوصات الاخرى التى عملتيها انتى وزوجك
حفظك الله من كل سوء
يا ليتني طفله
يا ليتني طفله
الله يجزاك الجنه لم اعمل اي فحوصات اخري كل ما اريد معرفته سبب الالم في الصدر والحليب مع ان هرمون الحليب 18 وهل بقاء الحليب في الصدر يسبب مرض لاسمح الله ومتي افضل وقت لعمل تحليل الهرمون
الدكتورة راندة فخرالدين
الله يجزاك الجنه لم اعمل اي فحوصات اخري كل ما اريد معرفته سبب الالم في الصدر والحليب مع ان هرمون الحليب 18 وهل بقاء الحليب في الصدر يسبب مرض لاسمح الله ومتي افضل وقت لعمل تحليل الهرمون
الله يجزاك الجنه لم اعمل اي فحوصات اخري كل ما اريد معرفته سبب الالم في الصدر والحليب مع ان هرمون...
عزيزتى الحليب لا يسبب مرض باذن الله الا اذا الهرمون مرتفع هذا ممكن يسبب ضعف التبويض لاقدر الله
واعملى تحليل البرولاكتين والبروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة
اكرمك الله بكل الخير
sweet-rose
sweet-rose
السلام عليكم ،

دكتورة انا عرضت عليج حالتي ، انا اخر دورة كانت بتاريخ 10/4/2008 ، وعملت تحليل منزلي بتاريخ 12/5/2008 ومافيه حمل وعملت تحليل دم مرتين بتاريخ 14-17/5/2008 والنتيجة سلبية ، ولغاية اليوم ما نزلت الدورة ة ومعاي الم اسفل الظهر متقطع يروح ويرد ومن امس احس بألم في الثدي والحلمة عليها طبقة بيضا من الجفاف واذا ضغطت الثدي ينزل حليب والثدي الثاني تنزل مادة شفافة مصفرة ، انا عندي ولد عمره سنتين وثلاثة اشهر وكنت ارضعه طبيعي لغاية ما صار عمره تسع شهور ، بعدين وقفت الرضاعة ووقف الحليب بدون اخذ ادوية وعملت تحليل لهرمون الحليب وكانت النسبة طبيعية في ذاك الوقت وقبل شهرين عملت تحليل لهرمون الحليب وهرمون التبويض والحمد لله النسب طبيعية .

هل من الممكن اني اكون حامل ، مع اني ما احس باي عرض من الوحم ومابي اسوي تحليل حمل الا بعد مرور موعد الدورة التالية