نصائح وإجبآآبآت على إستفسارات العرايس .. دعوه للنقآش

تجهيز العروس

السلام عليكم ورحمة الله وبركآآته
شكرا لصاحبة المعرف لان خلتني اكتب عالموضووع
موضوعي اليوووم لكل العرايس الجدد .. لأن في أياء كثيره انتو غافلين عنهـآآ والاغلبيه منكم تستحي أو تخجل تسأل في هالشي طبعا اللي عندها اي سؤال تسأله هنآآ والبنات يجاوبوها والمتزوجآآت كمآآن
في سؤااااال كان يدووور في بالي كثير وانا عارفه ومتأكده كمآن ان كل وحده فيكم سألت نفسها هالسؤال كمـآآآآن ..
طبعاً اللي هوآ لمن تخلص الحفله والزغاريط والدمووووع اللي صارت في القاااعه وأركب السياااره مع زووووجي ووصلنـآآ البيت واتقفل عليكم باب الشقه او باب غرفة الفندق ايش رابح يصير ؟؟!!!
أجلس بفستاني وين أرووووح ايش اسوووووي ؟!!
أول شي يا حبيبتي العروووووس بعد ما تدخلين بيتك برجلك اليمن :icon28: ادعي في قلبك وقولي اللهم أدخلني أنا وزوجي مدخل صدق وهب لي من لدنك وليآآ وادعي ان ربنآ يوفق انتي وزوووجك ويكووون هالبيت يجمعكم عالخير والسعااده
تجلسووون مع بعض شوي حللي الفستآآآن والميك أب وكذآآآآ وصلو ركعتين في بيتكم وانتي اطلبي منه هالشي .. ورجآآء غلط غلط تجلسي مستحيه مررره وراسك لازق في الارض لا خليكي خجووووله بس كمآن مو مره تزوديهااا لان هذي الليله لها ذكرى خاااصه عيشيها بكل حلاوتها لا تضيعي على نفسك هذي الليله
طيب اللحين انتي بفستآآآآنك وحآآآآآيسه وكذآآ وش تسووووين ؟!! تطلبين من زوجك بنبرة دلع وحيآآآ وخجل على غنج << مايمديكم عالوصف :surprised
انه يستنآكي شوووي على با ما تغيري ملابسك وتطلعين
وقت الجهآز والدبش حقك أفضل ان اهلك يكونو مجهزين لك صندوووق فيه قميص اول ليله وانا أفضل يكوون ابيض لولي او سكريي .. وكعب صغير مررررره
وتكوني مجهزه من البيت شنطه صغيره مررره تحطي فيهآآ منآديل مزيل المكيآآآج وافضل انك تشتري نووووع مررره كويس لان عارفه هذا مكيااج عروووووس وما نبغى مناديل او مزيل اي كلام عشان لا يبقى أثر المكيآآآج .. وجهزي صآآآبوووونه للوجه عندك صابووونه للوجه وفي صابووونه بزيت الاركآآآن المغربي وعندك انواع كثير خذي اللي تريحك وتنظف مزبووووط وحطي كمآن فيهااا شرايح النعنااع للفم .. وحطي مسك دهن .. وعطر اول ليله .. رووج وقلوووس بودره وجه للنهار و مجموعة عطو وكريمات اول ليله تكوني عارفه مكآنهاااا

طيب اللحين اللي بتسوي تسريحه انا افضل انها تكلم الكوفيرا قبلها وتقول لها ابغى تسريحه لمن ارجع البيت يكووون شعري حرير ما اجلس افكك ويلزق وتطير الكشه .. كمان انا افضل انك تسوي كيراتين قبل الزوآج افضل واريح
شيلي فستانك وعلقيه ادخلي الحمام واتشطفي بموووويه وصابووون .. فرشي اسنانك وحطي لوووشن .. بودره بريحه حلووه من العطور حقت اول يوووم .. مسك حطي ورا الاذن وعلى جانبي الانق والرقبه وبين فخوووووودك وعالمنطقه بس من فووووق انتبهي مو جوآآآ
البسي قميصك وتعطي وخذي شريحة نعناع عشان انفاسك .. وحطي ميك اب خفيف مررررررررررره مو بآآآين

واقولكم على حركه خطيرره .. اللحين لبستي وصرتي ولا اروح وتكشختي وتعطرتي وكل هذآآ
يا بنآآآآآآآت نصيحه لا وحده تخاااف اللي بيصير اول ليله شي عادي و مايخوووووف اياكي تعطي اذنك لأحد اللي تخوفك ومن ذآ القبيل لا تعطي اذنك لها مرررررره
المهم نرجع للحركه
ها اقولكم على الحركه ولا لا ههههههههههه طيب طيب حقوووول .. كلميه بدلع وقوليله يالله هذي اول مرره حنآآم فيآ مو في بيتنآآآ .. حيجيك طيرآآآآن ويقوووولك هذا بيتك ان شاء الله و كلام حلوووووو وكذآآآ وراح احطك في عيوني واحسن من بيت اهلك كمآآآن هنآآ انتي شوي وبتتشققي من الفرحــــــــــه
ولو طلب منك الشي ذآآآك لا تنفري منه رجآآآاً واذا متوتره انتي وخايفه اطلبي من يتأجل
بس لا تخلي الرجا ينفر منك ومهما اجلي مصيرك بتسوووويه لو مو اليوم بكره لو مو بكره بعد لو مو بعدووووو بعدووو :laugh2:
اهم شي الخجل بحدووووود مو مررره خجلانه يكلمك ماترديم وراسك في الارض ومو مرره تكونين جريئه .. حلو الحيا بحدوووود

انا حتوقف عند هذي النقطه للنقآآآآآآآآآآش وبعدها اكمل لكم

32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمسة إبدآع
لمسة إبدآع
هذا كمآن راي وحده من الاخوااااااااااااااااااااات
لازم تكوني سريعة
ايام البطء انسيها لانه الرجال بكرهوا المراة البطيييييييييييييئة
نصيحة اول شي امسحي المكياج او خففي منه
و بعدين حضري ملابس النوم و عطرك
وملابس الصلاة
و افسخي الدهب و هالقصص
و ابدي بعدين فكي شعرك و النسريحة
ازا كان ابو الشباب طالع من الحمام