أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
السلام عليكم جميعا انا من متابعات ملف الأشبال ولكن بصمت حبيت أستفسر منكن أخواتي وطبعا مابيننا احراج عن كم سؤال وياليت لو جاوبتوني ولو عالخاص واللي تبي تسأل اي سؤال والله لاجاوب بكل وضوح وصراحه

ووالله ثم والله ثم والله لأدعي للي ترد علي بوضوح وشفافيه بالبنت عاجلا غير آجل

أنا نفسي احمل بولد

لكن محتاره والكل له كلام فحبيت اشوف تجاربكن بحملكن بالولد وياليت اللي عندها اي معلومه تفيد ماتقصر

1=ايام الجماع بس عند التبويض وغالبا تكون14 15 16 17 وباقي الأيام تكون بدون اتصال جنسي ويكون بالعزل؟

2=من اول من ينزل انتي تحسي بالرعشه وتخلصي وثم زوجك آخر شي ولا العكس؟ولا تكونين بدون تفاعل نهائيا؟

3- هل أنتي ممن ياكل الحليب ومشتاقاته ؟

4- هل انتي ممن يكثر من الحوار والموالح؟

5- هل طبقت عليك الشهور الفرديه والزوجيه؟
أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
السلام عليكم جميعا انا من متابعات ملف الأشبال ولكن بصمت حبيت أستفسر منكن أخواتي وطبعا مابيننا احراج عن كم سؤال وياليت لو جاوبتوني ولو عالخاص واللي تبي تسأل اي سؤال والله لاجاوب بكل وضوح وصراحه

ووالله ثم والله ثم والله لأدعي للي ترد علي بوضوح وشفافيه بالبنت عاجلا غير آجل

أنا نفسي احمل بولد

لكن محتاره والكل له كلام فحبيت اشوف تجاربكن بحملكن بالولد وياليت اللي عندها اي معلومه تفيد ماتقصر

1=ايام الجماع بس عند التبويض وغالبا تكون14 15 16 17 وباقي الأيام تكون بدون اتصال جنسي ويكون بالعزل؟

2=من اول من ينزل انتي تحسي بالرعشه وتخلصي وثم زوجك آخر شي ولا العكس؟ولا تكونين بدون تفاعل نهائيا؟

3- هل أنتي ممن ياكل الحليب ومشتاقاته ؟

4- هل انتي ممن يكثر من الحوار والموالح؟

5- هل طبقت عليك الشهور الفرديه والزوجيه؟
مليون نقطه
مليون نقطه
ياااااااااارب لاتخيب أملنا وارزقني أنا وخواتي اللي نتمنى بنوتات سليمات تامات الخلقه
مليون نقطه
مليون نقطه
أنا في الاسبوع ١٥يبان ولا لسه؟؟اذا يبان بروح اسوي سونار وبجي أبشركم ان شاءالله تكون بنت ادعولي ولكم بالمثل
((عطر الياسمين))
Up