تجربتي بشيل حبة الخال

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي بطرح سؤالي والله يسعد الي تفيدني
عندي أثر جرح والدكاتره يسمونها ندبه نفسي تختفي تماما زي ماانولدت اذا تعرفون دكتور تجميل شاطر فيدوني وراح ادعيلكم من كل قلبي

تجربتي ..

كانت عندي حبة خال بوجهي وبارزه
كنت كارهتها بالمره وأحس الكل يشوفها مو حلوه بس كبرت عرفت اني عايشه فتوهم واللي فيهم حبة الخال يعجبوني الحين سبحان الله
المهم رحت مستشفى سليمان الحبيب عند دكتور تجميل مو جلديه لانها تحتاج لجراحه مو ليرز
فشلتها ولله الحمد بس بقى أثر خفيف
ومااعطيه بال كثر الجرح الكبير اللي حلمي يروح 😭
المهم شلتها ب 1000 واللي عندهم تأمين محظوظين ^^
وجلست وهم يشلوها 20 دقيقه تقريباً وأقل بعد
والألم مافيه الحمدلله بس نغزت الابره لاني خلقه أخاف منها وقبل لا اسوي استخرت
الاستخاره ضروريه يابنات

وأي سؤال لايردك الكيبورد ولاتنسون سؤالي 😅
لاتقولون روحي لنفس الدكتور رحت وقال بدال مايصير بالطول بنحطه بالعرض قلت لا الله يعافيك أبيه يروح بالمره وان شاءالله ربي يدلني على اللي فيه خير
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برائة طفله**
برائة طفله**
لييييييش شلتي خالك اختي الخال من علامات الجمال انا عندي واحد واحببببببه كتير حتى خطيبي حكالي إنو من علامات الجمال

وبالنسبه للندبه بصراحه ما اعرف بس جدتي كانت تحكي إنو الحل الوحيد ليروح اثر الجرح إنك تسمني مابعرف إذا صحيح

ومو حابه اهبط معنوياتك بس لو في حل للندبه كان فريحه شالت يلي عجبينها لانها ظاهره وملفته بوجهها 

بس بدعيلك من قلبي تلاقي الحل بإذن الله
ميمو الحب
ميمو الحب
أهم شئ انك سويتي الشئ اللي عاجبك وارتاحت نفسيتك
ممكن سؤال ي عسل
الاثر اللي فيكي من شيلك لحبة الخال ؟
هل يبقى اثر بعد شيلك لحبة الخال أو لا ؟!
والله يهنيكي ويسعدك باللي بسوتيه ويختفي الاثر اللي زاعجك 😙😙
كت كآآآت
كت كآآآت
لييييييش شلتي خالك اختي الخال من علامات الجمال انا عندي واحد واحببببببه كتير حتى خطيبي حكالي إنو من علامات الجمال وبالنسبه للندبه بصراحه ما اعرف بس جدتي كانت تحكي إنو الحل الوحيد ليروح اثر الجرح إنك تسمني مابعرف إذا صحيح ومو حابه اهبط معنوياتك بس لو في حل للندبه كان فريحه شالت يلي عجبينها لانها ظاهره وملفته بوجهها  بس بدعيلك من قلبي تلاقي الحل بإذن الله
لييييييش شلتي خالك اختي الخال من علامات الجمال انا عندي واحد واحببببببه كتير حتى خطيبي حكالي إنو...
لأن كان موقعها مو عاجبني ><
ياليت في شي يسمن الوجه بس
انا اللي حمسني قريت كلام واحد انه عنده اثر جرح وعالجه ان يشيل جلده من جسمه ويحطونها مكان الأثر وسبحان الله يقول ماكأن كان لي جرح
قريته من زمان ولاكنت اقدر اتواصل وين مسوي 😭💔
حبيبتي ربي يسعدك
كت كآآآت
كت كآآآت
أهم شئ انك سويتي الشئ اللي عاجبك وارتاحت نفسيتك ممكن سؤال ي عسل الاثر اللي فيكي من شيلك لحبة الخال ؟ هل يبقى اثر بعد شيلك لحبة الخال أو لا ؟! والله يهنيكي ويسعدك باللي بسوتيه ويختفي الاثر اللي زاعجك 😙😙
أهم شئ انك سويتي الشئ اللي عاجبك وارتاحت نفسيتك ممكن سؤال ي عسل الاثر اللي فيكي من شيلك لحبة...
أي الحمدلله ، لا اللي معقدني مومنها من شي ثاني
ايوه يبقى بس خفيف ولا يضايق
امين امين حبيبتي ربي يسعدك
كت كآآآت
كت كآآآت
😖