amjad_glory
amjad_glory
سلام عليكم
سؤالي لك اختي انا الحمدلله اهتميت بشعري و كتبت موضوع كامل عن طريقة اهتمامي به بس انا حبيت اجرب اشياء ثانية جديدة : اول سؤال اذا خلطت السدر مع الموية و خليتة شوية لحد ما يتفاعل وبعدين حطيتة في شعري لمدة ساعتين اوثلاث و غسلت شعري بصابونة زيت الزيتون . هل هذة الطريقة راح تجفف شعري وخاصة اني سمعت السدر يجفف الشعر ( يعني بعرف اذا هذة الطريقة صحية للشعر او لا) وصابونة زيت الزيتون مضرة بالشعر ولا لا؟
سؤالي الثاني : ايش افضل زيت جوز هند للشعر ( برشوت او الاخضر )
ومشكورة حبيبتي ويعطيك العافية
اطباعي تعجبني
اطباعي تعجبني
سلام عليكم سؤالي لك اختي انا الحمدلله اهتميت بشعري و كتبت موضوع كامل عن طريقة اهتمامي به بس انا حبيت اجرب اشياء ثانية جديدة : اول سؤال اذا خلطت السدر مع الموية و خليتة شوية لحد ما يتفاعل وبعدين حطيتة في شعري لمدة ساعتين اوثلاث و غسلت شعري بصابونة زيت الزيتون . هل هذة الطريقة راح تجفف شعري وخاصة اني سمعت السدر يجفف الشعر ( يعني بعرف اذا هذة الطريقة صحية للشعر او لا) وصابونة زيت الزيتون مضرة بالشعر ولا لا؟ سؤالي الثاني : ايش افضل زيت جوز هند للشعر ( برشوت او الاخضر ) ومشكورة حبيبتي ويعطيك العافية
سلام عليكم سؤالي لك اختي انا الحمدلله اهتميت بشعري و كتبت موضوع كامل عن طريقة اهتمامي به بس انا...
شكرًا على الثقة أختي عذبة..
سؤالك أيضا جمييييل..

للأسف المعلومات اللي بقولها كانت غايبة عني لفترة وما عرفتها إلا من كم إسبوع بسبب وحدة مصرية *يوتيوبر*الله يجزاها خير..

ترطيب الشعر*المرحلة الأولى* :
يكون بمنتجات تعطي الشعر ترطيب عالي . يعني أتكلم عن
1-البلسم
2-الماسك الجاهز أو حمام الكريم الجاهز *الإسبوعي*
3-الليف إن كونديشنر *البلسم اللي يوضع على الشعر ولا يغسل*

واللي ألاحظه إن الأغلبية يسوون الخطوة 1و2 بس ثلاثة قلييل جدًا من يهتم بها..
أيش هو الليف إن كونديشنر..هو بلسم يوضع على الشعر الملبول بعد الشور ولا يغسل..يسلك الشعر و يفك التشابك و يعطي رطوبة ..ويقي من مشكلة تكسر الشعر وبالتالي يساهم في تطويل الشعر..
يجي أنواع منها البخاخ و منها الكريم..وفيه منه ماركات تجارية فيها نسبة موية و جلسرين و *كحول* وفيه ماركات آمنة أكثر مافيها مواد كيماوية ..تلقينه في الصيدليات الكبيرة..أفضل من كريمات التصفيف ولايدهن الشعر ولا يوسخه ..وبما أنه بلسم يوضع على الشعر نفسه ولا حاجة لوضعه على الجذور ..

إذا سويتي الخطوة 1و 2 و3 وما لقيتي نتيجة..هذا يعني لازم تضيفي المرحلة الثانية :وهي الإحتفاظ بترطيب الشعر *تغليفه* ويكون بمنتجات مثل
1-الزيوت الخفيفة
2-السيروم *وفيه جدال حوله إنه يخرب الشعر*

اللي تسوي المرحلة الثانية بدون المرحلة الأولى تزيد جفاف شعرها من حيث لاتعلم 😱
ممكن تسوين المرحلة الأولى ثم تحطين واقي حراري و تستشورين( لوكنتي ممن يستشور )ثم تسوين المرحلة الثانية..*مسحة خفيفة من زيت أو سيروم*

شفت موضوعك..يا عسل..
والله أنا من الناس اللي كانت تحدثهم أنفسهم يستخدمون صابون الغار بزيت الزيتون للشعر..
وجربته مرة والنتيجة كانت فشل ذريع 🚶
ما ناسب طبيعة شعري الجاف و الرقيق..وفية بنات في القسم ناسبهم..
بالنسبة للسدر..أشوف إنه نفس الحنا إذا عجن بموية يجفف الشعر..

بالنسبة لزيت جوز الهند..أكييييييد أرشح برشوت لأنه أخف و أنقى وريحته مقبولة..
سانغ مي
سانغ مي
السلام عليكم

حبيت اسأل الله يجزاك خير افضل فيتامين ينفع للشعر ؟
وش رايك بالجرجير هل يكثف الشعر ؟
ودي اجرب الخميرة احطها على شعري هل ممكن تفيد و تكثف ؟

الله يسعدك يارب
الجوهرة الجوهرة
السلام عليكم و رحمة الله جزاك الله خيرا على ماتقدمن لو سمحتي عندي سؤال بغيت شي يقوي شعري من الأمام و ينبته لأنه خفيييف
قطرات ملونة
قطرات ملونة
السلام عليكم و رحمة الله جزاك الله خيرا على ماتقدمن لو سمحتي عندي سؤال بغيت شي يقوي شعري من الأمام و ينبته لأنه خفيييف
السلام عليكم و رحمة الله جزاك الله خيرا على ماتقدمن لو سمحتي عندي سؤال بغيت شي يقوي شعري من...
جزاكي الله خير على ماتقدميه من نصائح
ويش افضل نوع من شامبو سلفكرين الي بالحناء او بالبيض او بالزيت الزيتون
ويش افضل زيت الجوز الهند؟ او زيت السمسم مع زيت الزيتون قبل الاستحمام ؟
وهل تونيك الفازلين مفيد لشعر او مظر؟
واسفه على الاطاله ماصدقت ان في احد يرد على اسئلتي
الله يجزيكي الجنه