ram123
ram123
snail snail :
اهلين يابنات الله يجزاكم الف خير دلوني على محلات جلابيات حلوة ومميزة وتكون موجوده في الرياض والله لايحرمها الاجر الي ترد علي
اهلين يابنات الله يجزاكم الف خير دلوني على محلات جلابيات حلوة ومميزة وتكون موجوده في...
شوفي اختي عندك اليشمك وشيار عندهم جلابيات راقيه جدا كأنها فساتين مرة خياليه وعندك بيت الجلابيه بالعثيم مول
snail
snail
snail snail :
اهلين يابنات الله يجزاكم الف خير دلوني على محلات جلابيات حلوة ومميزة وتكون موجوده في الرياض والله لايحرمها الاجر الي ترد علي
اهلين يابنات الله يجزاكم الف خير دلوني على محلات جلابيات حلوة ومميزة وتكون موجوده في...
مشكوره اختي بس

اليشمك وشيار في اي مول القاهم؟؟؟
snail
snail
snail snail :
مشكوره اختي بس اليشمك وشيار في اي مول القاهم؟؟؟
مشكوره اختي بس اليشمك وشيار في اي مول القاهم؟؟؟
انا ابي جلابيات استقبال

وتكون تطريز مثل الجلابيات اللبنانيه

انا رحت لشالكي الي في العليا مول

بس لقيت اغلب الي عنده شك وجلابيات سهره!!
غروده1
غروده1
snail snail :
اب
أم تيمو
أم تيمو
snail snail :
بالإضافة لشيار واليشمك فيه توايلا وعندهم إذا حابة تفصيل التفصيل على ما أظن مو في كل الفروع أما تطبقين موديلاتهم على خامات من عندك أو تاخذين خامات منهم وعندهم طباعة
وفيه الحمراء في العقارية عندهم تفصيل وأسعارهم مرة مناسبة
والمحلات الي ذكروها البنات تلقينها في أغلب المولات مثلا شيار في الأندلس وتوايلا في العقارية
إن شاء الله أكون أفدتك
وإذا حابة تستفسرين عن أي شي أرسلي عالخاص لأني قليل أرجع للمواضيع يا عمري