الزوجات والفساد الغير طبيعي فيها 000000والحل باذن الله

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم يا حلوات ان شاء الله كلكم طيبين
كلنا عارفين صيف الاوقات هذي وياكثر مناسبات الزواج مشاء الله الله يوفق كل عروسه وعريس يارب
بس تصير في هذي الزوجات معاصي كثير واذا انعزمت وحده وخاصة ملتزمه ماودها تروح وماتقدر تغير هذا المنكر من لبس فاضح واغاني 00000000000000000طيب عندي لكم حل حلو صراحه انا سمعت فيه من وحده راحت زواج وشافت هذا الشي وجزاهم الله الف خير اهل الزواج والله يوفق العرسان قولوا امين الحل ايش هوه
اول شي هم ناس ملتزمين ويخافون الله ومايخفى عليهم ايش يصير في الزواجات من البس لذلك في البدايه كتبوا في كروت الدعوه الرجاء الالتزام باللبس الساتر والمحتشم وماقصروا نبهوا
ثاني شي هم متاكدين مراح احد يلتزم لذلك ايش سوى جابوا شالات ثقيله بجميع الالوان وبكميه كبيره تكفي وولا وحده تطلع ترقص الى اذا تسترت مزبوط حتى لو لابسه قصير وكمان حتى الطقاقات شارطين عليهم البس الساتر والدق فقط طيران لاغير ومشاء الله عليهم انبسطوا وانبسطوا الناس من غير معصيه جزاهم الله الجنه يارب وياليت تعجبكم الفكره وتنفذونها في زواجاتكم والله يوفقك جميعنا
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*alnori*
*alnori*
فكره حلوه ماشاء الله..
ام غلا البدري
ام غلا البدري
شي حلو الله يجزاهم خير
ياليت العالم تخاف الله ويبطلون هالتعري
مشكوره اختي على نقلك لهالقصه .
أحلى البنات2009
ممكن امنع الاغاني في عرسي امنع دخول الطفال البس لبس محتشم اانا وبناتي بس ادخل في لبس المعازيم لا والله على كذا اسوي حفل عائلي في البيت وخلاص
الماس البخور
الماس البخور
لا والله من حقهم هم انكروا منكر وحفلتهم وكيفهم دام مافيه شي يغضب الله
مشتاقه لحضنك يايمه
رفع