الدكتورة راندة فخرالدين
مرحبا دكتوره انا اكلت كلوميد الشهر اللي فات والشهر هذا اذ لم يحدث حمل هل ضروري اتناول كلوميد مره ثالثه؟ هل اكل كلوميد الشهر الاول يترتب عليه الشهر الثاني او عادي لو اتركه وارجع له مره اخري طبعا تحت اشراف طبي عندي ميلان بالرحم ماافضل وضع عند الجماع؟هل ضروري اسوي تمريخ(تدليك ) ايام الدوره حتي يتعدك الميلان؟لاني سمعت كثير يسوون تدليك لتعديل الرحم؟ شكررررررررررررررا اتعبتك معي الله يسعدك
مرحبا دكتوره انا اكلت كلوميد الشهر اللي فات والشهر هذا اذ لم يحدث حمل هل ضروري اتناول كلوميد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى لاضرر من استخدام الكلوميد بشرط الاشراف الطبى ومتابعة التبويض واخذ الابرالتفجيرية
ومع ميلان الرحم يفضل النوم على البطن لمدة نصف ساعة بعد الجماع
وليس عندى فكرة عن التمريخ
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره انا اخذ الابره التفجيريه بدون ان اخذ منشط بس لم يحصل حمل فهل الاستمرار علي الابره التفجيريه يسبب تضخم بالمبايض؟؟؟؟؟؟؟
دكتوره انا اخذ الابره التفجيريه بدون ان اخذ منشط بس لم يحصل حمل فهل الاستمرار علي الابره...
عزيزتى لا ينبغى اخذ اى ادوية بدون اشراف طبى
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره انا اجهضت مرتين والحمد لله على كل حال و بعدها عملت فحوصات وطلعت النتيجه سليمه والحمد لله بس الدكتوره سافر بعدها روحت لدكتوره اخرى و اول ماعرفت ان اجهضت مرتين اعطتني كلوميد بدون فحص سؤالي يادكتوره هل اخذ الكلوميد حتى لو كان حجم البويضه طبيعي ام لا وجزاك الله عنا خير
دكتوره انا اجهضت مرتين والحمد لله على كل حال و بعدها عملت فحوصات وطلعت النتيجه سليمه والحمد لله...
هذا الكلام ليس صحيحا ولا ينبغى استخدام الكلوميد اذا التبويض طبيعى
حفظك الله من كل سوء
$ام كوني$
$ام كوني$
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن يادكتوره تطمنيني على هالتحليل انعملت بثاني يوم دوره

وهذي النتيجه

Tsh 1.99miu/L

prolactin 536,1miu/L

Lh 7,80miu/L

fsh 9,04miu/ml

والبرجستون 10,5 يوم 21 من الدوره

واشعه الصبغه سليمه

فقالت الدكتوره الكلوميد مع ابره تفجيريه ودافستون

كيف نتيجه التحليل

وهل العلاج صحيح؟؟؟
الدكتورة راندة فخرالدين
انا عملت تحليل الهرمونات خامس يوم من الدورة وكان 4.3 lh fsh4.44 هل النتيجة كويسة ؟؟؟هل ممكن يحدث حمل لان الدكتورة قالت انه ضعيف مرة الهرمون ولازم علاج هل كلامها صحيح؟؟؟؟؟؟؟
انا عملت تحليل الهرمونات خامس يوم من الدورة وكان 4.3 lh fsh4.44 هل النتيجة كويسة ؟؟؟هل...
عزيزتى التحاليل كويسة واعملى تحليل البروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة للاطمئنان على قوة التبويض
حفظك الله من كل سوء