من سألني
من سألني
جزاك الله كل خير
زيتونه86
زيتونه86
جزاك الله الف خير بس حبيت اسال عن ال ماش ؟؟ عباره عن ايش بالضبط؟
جزاك الله الف خير بس حبيت اسال عن ال ماش ؟؟ عباره عن ايش بالضبط؟
حبيبتي تلاقينه بالسوبرماركت مثل العدس ومعروف بهالاسم لو طلبتيه بيعرفونه وهاذي صورته :

وهاذي من قريب

تلاقينه بالسوبرماركت نظيف وخالي من الشوائب:)
ميره2
ميره2
مشكوره ياختيه الغاليه ويزاج الله الف خير ياربي والله يعطيج ع قد نيتج وايحقق لج كل اللي تتمنينه يارب ^_^
كادي الشرقيه
كادي الشرقيه
مشكوره جزاك الله خير
زيتونه86
زيتونه86
روووووووووووووووووووعه جزاك الله خير..الله يحقق أمانيك ويبعد عنك كل شر... شوفي حبي أهم شي المفروض البنت تسووووويه..تشرب قرفه..((علمي نفسك خخخخخخخ والله العظيم يابنات القرررررفه خطيييييره تنظف القرف اللي في بطنك محبوووس له شهر.... وانتبهوووووووووووووووا من البلاط البارد أو السيراميك...أنا أتوقع أخوي يعرف متى موعد دورتي..خخخخخخخخ لأني ألبس شرابات..اثنين أو ثلاثه..وقبل لاتلبسين الشراب..حطي جليسوليد مع ليمووون..رووعه يخلي رجلك رطبه وماهي متشققه ... ولااازم ألبس بنطلوون تحت القميص..ماااهو جنز انتبهوا من الضييييييييييق..يسبب العقم... لا بنطلون قطني ..بالعربي بجاامه..خخخخخخ وانتبببببببهي يابنت الكليه من الجلوس على الكرسي وهو بااارد أو الأرض...أنا وشلتي متعودااات كل وحده تجلس على عبايتها... الترويش..يعني الاستحمااام..ماهو زيييين...أنا كنت أقول وعععععع كيف تصبر على نفسها ليين ما جربت أنا واكتشفت السر... كالعاده عند كل البنات..أول يوم تكون الدوره غزيره...ثاني يوم أتروووش أحس انها تقللللللل..مره تجنني.... قلت هالمره ماني متروشه..اكتشفت انها لمدة ثلاثة أيااام غزيره.....وبعدين تقل..وأظن ان هذا الطبيعي..((عن الفلسفه خخخخخخخ المهم بعد ثلاثه أيام تروشي.... وياااحبذا قبل ماتجيك تتروشين.... لكن هل يضر شرب المويه وقت الدوووره..
روووووووووووووووووووعه جزاك الله خير..الله يحقق أمانيك ويبعد عنك كل شر... شوفي حبي أهم شي...
هلابك حبيبتي حي الله بنات الكليه :26:
تسلمييييييييييييييييييييييييييين حياتي على كل الاضافات اللي نورتينا فيها والله يعطيك يارب كل صحه وعافيه وبالنسبه للماء ماعندي اي معلومه عنه ياليت البنات يفيدونا كل اللي اعرفه انه مايكون بارد والبعض مايكثر منه لان الماء يختزن بالجسم بهالفتره فيخشون من الكرش:42: