حبيبه عزوز
حبيبه عزوز
مرحبا والله يعطيكم العافيه
الله يسعدكم انا سويت كنب مودرن موف بنفسجي والخداديات على وردي نفس لون اطار المنتدى الله يسعدكم ابغا اسوي بويه ما ادري ايش اسوي لون انا قلت اما وررررررررررردي فااااااااتحجح مره او موووووووووووف فااااااتح
انتظر ردكم وليت بصووووووووره وبسرعه عشان بكره او بعده بصبغ
ويعطيكم العافيه
*عـــــروب*
*عـــــروب*
السلام عليكم غاليتي ام نوره
انا ابغى صور لوحات مسويه ديكور فالجدار .. ابغى نفس نمط هذي اللوحات الي تجي في اطار
كانت عندي صور بس ضيعتها وين راحت ...

وجزاك الله خير

NeeNee
NeeNee
بالنسبة للمدخل يبدو طويل وغير واسع ممكن تضعي فيه ديكورات جميلة وبسيطة من دون أثاث لكن يمكن وضع فازة كبيرة بنباتات جافة

شمعدانات الجدران مثلا

أو مرايا لتوسيع المدخل

------

وللمسافة الواسعة بين المجلس والصالة بالإمكان وصع طاولة بسيطة بأسلوب حلو كما في الصورة فتكونين فصلتي بين الصالتين بديكور لطيف

وهذه صورة لبوفيه مطبخ

بعض صور للستائر
NeeNee
NeeNee
يا اختي ممكن تعطينا سقوف جبسية ائعة للشقق
يا اختي ممكن تعطينا سقوف جبسية ائعة للشقق
موضي المزيونه
انا شفت الصور والابداع الي ما شاء الله جالسين تسوينه من جهد الله يعطيكم العافيه

انا زواجي حيكون بعد شهرين وانا رحت شفت الشقه الي حكون فيها

فيها 3 غرف وصاله ومطبخ

انا اخذت رائي زوجي اني انا بختار اللون الي ابغاه ووافق

ابغا غرفت النوم تكون لونها مووف ( بنفسجي ) او احمر غرفه كامله مع المفرش كمان والجدار كمان موف اواحمر كل الغرفه يعني لونها واحد حتي المفرش + الاكسسورات

ومحتاره بالصاله ايش رائيكم بالموف البنفسجي ويكون فيه حوض سمك والغرفه الثانيه افكر اخليها دولايب بس والاغرفه الاخيره اخلي فيها غرفه طعام بس مااعرف ايش الالوان المناسبه وبنفس الوقت ابغاها تكون بيت عرساان ابغاه مررة رومنسيه ويكون مررة خاافته الانور لانه احب الجو الهادي وابغا الشقه تكون شي واااااااااااااااااااااو واذا عندكم اي اقتراحات ياليت ماتبخلون علي بليززز لاني محتاجه رائيكم