قلبي ماليه الجروح
والله ملينه من كد ماتتكرر هاي الكلمتين سنه وشيعه ياناس ياعالم كلمن على دينه الي على خطأ او صح فرب العالمين موجود ويوم القيامه موجود الخطأن هو الي يتحاسب خلو الناس تعيش ﻻن هذا حق كل شخص يعني انتو عاجبكم اللي جاي يصير من قتل وذبح السبب سنه وشيعه وكافي الفاض بذيئه الله يهدي الجميع وخلوا الكل اخوه كافي طائفيه مو تعبنه
والله ملينه من كد ماتتكرر هاي الكلمتين سنه وشيعه ياناس ياعالم كلمن على دينه الي على خطأ او صح ...
:26: لكل وحده ردت

أنا اكره الطائفيه لكن مافيها شي لو قلتي لوحده فيهم انتي غلطانه كلنا نحب الله ورسوله وهذا الشي متفقين عليه
لكن إذا وصل الشئ لله ( إنتقاص فضل الله وإشراكه مع بشر ))قوله تعالى : ( أنا أغنى الشركاء عن الشرك ، من عمل عملا أشرك فيه غيري تركته وشركه )
تركته الله سبحانه يغار.... من محبتي لله أعبدوه وحده لاإشرك به شيئا
الرسول عليه الصلاة والسلام هو من ربى عائشه (( طعن الرسول بعرضه )) وين محبة الله وين محبة الرسول ! تختلف معاهم بأشياء لكن توصل لله ورسوله ذيك الساعه نتكلم ولا نسكت
شاااادية
شاااادية
جـــزاكـ الله خــيــر َ ♡ َ ♡

ماقصرتي نصحتيها لكن للآسف ما هم راضين يشغلوا عقلهم ويفكروا

لكي يميزوا الحق من الباطل
حظ ينتظر
حظ ينتظر
صاحبة الموضوع  بقولك لاتناقشي الشيعه 
لان الدين وراثه ورثوه من سنين خلاص عندهم ان كل  شي تمام والدين صحيح مافيه اي شي غلط والشرك عادي. عندهم الحسين يشفي ويحيي وعلي عليه السلام يجيه وحي ونفس النبي. وخزعبلات لها اول وليس لها اخر 
مدري من وين هالدين جاي صراحه 
والله يعينهم هم حابين كذا 
خلاص قضي الامر. انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشا 
الحين انتي دينك غلط عندهم مو مصدقينك يضنوا انك حاقده تكرهيهم  
وبعدين الاخت حزني رحيل امي ////انتي عراقيه من كلامك. وزعلانه لاننا نتناقش في هذا الموضوع. نقاشنا لاننا نتمني تعبدوا الله علي دين الاسلام الحقيقي. حرام الواحد يتعب ويعبد ودينه مو مقبول  يعني لو نكره الشيعه مانصحناهم خليناهم علي الدين الغلط 
الله يهديكم 
قطةقصيمية
قطةقصيمية
:26: لكل وحده ردت أنا اكره الطائفيه لكن مافيها شي لو قلتي لوحده فيهم انتي غلطانه كلنا نحب الله ورسوله وهذا الشي متفقين عليه لكن إذا وصل الشئ لله ( إنتقاص فضل الله وإشراكه مع بشر ))قوله تعالى : ( أنا أغنى الشركاء عن الشرك ، من عمل عملا أشرك فيه غيري تركته وشركه ) تركته الله سبحانه يغار.... من محبتي لله أعبدوه وحده لاإشرك به شيئا الرسول عليه الصلاة والسلام هو من ربى عائشه (( طعن الرسول بعرضه )) وين محبة الله وين محبة الرسول ! تختلف معاهم بأشياء لكن توصل لله ورسوله ذيك الساعه نتكلم ولا نسكت
:26: لكل وحده ردت أنا اكره الطائفيه لكن مافيها شي لو قلتي لوحده فيهم انتي غلطانه كلنا...
شوفي احنا مو ملزمين نهدي الناس للحق .. الله عز وجل هو الهادي إذا خير البشر محمد صل الله عليه وسلم ما هدى كل الناس >> إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين
مدام الشيعيه ما أعلنت صراحه بصور أو كلام شتيمتها لصحابه ول أم المؤمنين عائشه رضي الله عنهاا
ساعتها مالكم حق تحذفونها هذا دينهم هم حرييين ولكن إذا حطت صور فيها شتم لعائشه اوو صحابه
فيحق لك الحذف لأنها تعدت على رموزنا ومذهبنا
والله تعالى اعلم .. الله يهدينا ويهديهم للحق
ودعت بنتي
ودعت بنتي
جزاك الله خير وكثر الله من امثالك استمري الله يجعلها في موازين حسناتك

احنا امة التبليغ والرساله مافي شي اسمه مافي فايده محنا مسؤلين عن هداية الناس لكن نمتثل امر الله في التبليغ بالموعظه الحسنه ونتعظ من هلاك الامم السابقه بسبب عدم الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ( كانو لايتناهون عن مكر فعلوه ...)
ولازم نتذكر قصة اصحاب السبت الله نجى من امر منهم بالمعروف واثنى سبحانه عليهم لكن الناس الي قالت ( لم تعظون قوما الله مهلكهم ) يقول العلماء لم يذكر جزائهم القران لانهم احبو السكوت عن تبليغ الحق فكان الجزاء من جنس العمل فلم يذكرهم بعدها

وكمان لاننسى الساكت عن الحق شيطان اخرص
ولما اثنى الله سبحانه وتعالى على امة محمد صل الله عليه وسلم قال( كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )

جزاك الله خير نفسي يكون عند الشيعيات الشجاعه للكلام عن مذهبهم هنا في المنتدى