الخزامى ؟؟
الخزامى ؟؟
الله يعطيكم العافيه ابي حل سؤال 18 من كتاب النشاط صفحه 25 لغتي الجميله وجزاكم الله خير
الله يعطيكم العافيه ابي حل سؤال 18 من كتاب النشاط صفحه 25 لغتي الجميله وجزاكم الله خير
السلام عليكم

الحمد لله لقيت الاجابه :27:

لانه نص استماع والمعلمه قالت لهم واجب :mad:
ام نوني@
ام نوني@
مشكورين على هالموضوع _ابي حل كتاب الطالبه لمادة الفقه رابع صفحه ثلاثه وعشرين السؤال الثاني_الجدول بصفحة أربعه وعشرين _والسؤال الأول ص خمسه وعشرين_والله يجزاكم ألف خير
ترانيم قلبي
ترانيم قلبي
الله يجزاك خيروالله اني حايسه انا وولدي خاصه في الرياضياااات والله بعض المسائل منيب اعرف حله والحين ودي اعرف حل مسائله في كتاب النشاط صفحه 17 المنوال والوسيط والقيم المتطرفه الله يجزاها خيرالي تحل لي السؤال
الله يجزاك خيروالله اني حايسه انا وولدي خاصه في الرياضياااات والله بعض المسائل منيب اعرف حله...
حركااااااااات يالوزاره صاروا رابع ياخذون منوال والوسيط :eek:

يالله ان شاء يتحسن مستواهم من ورى هالمناهج
فوفو الشهري
فوفو الشهري
السلام عليكم يابنات حواء بصراحه موضوع جدا رائع وانا من اول حايسه ابي حل لتمارين لغتي الجميله بصراحه صعب والا فيه مكاتب

تساعد في حل التمارين مالقيت الا علوم وكتاب الطالبه النشاط مافي

امانه عليكم يابنات ساعدوني ابي حل لتمرينين في كتاب النشاط في لغتي الجميله س22 ص27 وس ب ص 32
دارين2007
دارين2007
السلام عليكم يابنات حواء بصراحه موضوع جدا رائع وانا من اول حايسه ابي حل لتمارين لغتي الجميله بصراحه صعب والا فيه مكاتب تساعد في حل التمارين مالقيت الا علوم وكتاب الطالبه النشاط مافي امانه عليكم يابنات ساعدوني ابي حل لتمرينين في كتاب النشاط في لغتي الجميله س22 ص27 وس ب ص 32
السلام عليكم يابنات حواء بصراحه موضوع جدا رائع وانا من اول حايسه ابي حل لتمارين لغتي الجميله...
اجابة ص 32
عند ابرز الاحداث تكتبي - وجود عين القمر
- اعتذار الفيل للقمر
المشكلة - مشكلة الفيلة مع الارنب
حل المشكلة - حلت الفيلة عن العين والعيش في سلام
ابرز مكان - عين القمر
ابرز حدث بداية القصة انحباس المطر
وسط القصة وجود اماء
نهاية القصة اعتذار الفيل الى القمر
اما اجابة ص27 تجاوب على الاسئلة سهلة مرة الاسئلة وتكتبها كانها قصة