أحلآم وردية
أحلآم وردية
الله يعطيكم العاااافية

والقرآن فيه شفاء للناس

وان شاء الله ببدأ معاكم بالقراءة بعد مااخلص الدورة الشهرية

باقرا سورة البقرة مع سورة مريم انصحكم فيها لان سورة مريم انصحوني فيها بس ماجربتها

وان شاء الله نظل نشجع بعض

والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة
حورية الليل
حورية الليل
الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة عاجل غير اجل

وانا معكم لي 4س والضعف في زوجي
عالم ياحواء
عالم ياحواء
وانا بعد حسيت اعراض غريبه منها الكوابيس لكن مشكلتي وقفتها
سما اسبانيا
سما اسبانيا
حبيبتي غابات النور أسمك حلو عجبني أما بالنسبة لسؤالك عن قرائتي لسورة البقرة 49 يوم كتبتها في الصفحات السابقة لهدا الموضوع بس يمكن ما انتبهتيله برجع بحط تجربتي مع السورة العظيمة بس خلونا نضل نشجع بعض بنات ونستمر عليها ونكتب شو بصير معنا وربي يرزقنا من واسع رحمته وربي يرزقني ويرزق أختي غابات النور ويرزق كل أخواتي بالمنتدى ويفرح قلوبنا قادر ياكريم و ما تخلص هالسنة الا وكل وحدة منا طفلها بين ايديها أمييييييييييييييييين

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2194284
غابات النور
غابات النور
فوووووووووووووووووووووق والله يابنات موضوعكم حلوجدا يارب أرزقنابالذريه الصالحه اللي تعيناعلى ذكرك وحسن عبادتك بنات أنا لما أهم أصلي أوأقرأ قرآن أنشغل أوأتكاسل وأترك القرآن مده طوييييييييييييييييييييله والله يابنات أعاتب نفسي وأتعب نفسيا وإذا رجعت للقرآن أحس بشعورثاني تحسي أنك حيه وكل شيءله طعم حتى الهواء اللي أتنفسه أحس له طعم صدق القرآن حياه للقلوب والله تشجعت معكم خاصه أن لي مده هاجره القرآن ونفسيتي عدم بس الحمدلله على كل حال ويابنات أناأحلم أحلام مزعجه مززززززززززعجه جداوأنا متأخره بالحمل
فوووووووووووووووووووووق والله يابنات موضوعكم حلوجدا يارب أرزقنابالذريه الصالحه اللي تعيناعلى ذكرك...
اختي حبيبتي كلها اعراض صابتنا وخاصة لما نصلي تصدقين اني كنت اصلي وانا جالسة:icon33: يعني لما اوقف احس بدوخة:44: والان ماشاء الله اصلي وانا واقفة وبكل نشاط ..
المهم المداومة على الاقل 40 يوم ..