غدوووش
غدوووش
مرحبا اختي انا حلمت بان معي قلاده كبيره وفيها 3 او4كرستالاات زرقاوان ام جوزي قاعده تسحبها من يدي وسحبتها بالقوه منها>>ويوم لامتني قلت اسمحي لي هديه من جوزي وكانها قدرت انتظر ردك يالغلا
مرحبا اختي انا حلمت بان معي قلاده كبيره وفيها 3 او4كرستالاات زرقاوان ام جوزي قاعده تسحبها من...
جزاك الله خير وفرج الله همك حلمت ان اخوي الكبير يضربني هلى عورتي من الامام وزعلت وعصبت عليه واخوي الثاني وراني العضو حقه وكان صغير وقالي شوفيه زين ؟ وحلمت شريت شنطه كبيره بيضاء وفيها قلب اسود وحلمت ان بنت خالتي وزعت علينا خواتم ذهب وكان خاتمي ذهب وفيه فصوص عسلي وابيض بس في الاخير اخذته مني وبدلته بخاتم ذهب ساده مافيه فصوص بس رسمت ورق عنب زرقاء ثنتين مطبوعه على الخاتم
عين القمر نجلاء
أنا بالحقيقه ألبس دبله ذهب أبيض وفيها فص ألماس صغنون

المهم حلمي اني بمحل ذهب انا واختي
وكنت اقنعها تشتري دبله كلها الماس
وقلتلها انو مرره عاجبتني أنا الي ابشتريها
ولبسته مع خاتمي الاول وطلع شكلهم مرررره حلو
وبـــــــــــــــــس
تعبت اكابر
تعبت اكابر
انا مرتين احلم ان معي شنطه يد وتضيييع مني ؟؟؟؟
سنمون
سنمون
انا حلمت اني انا وبنت عمتي وبنت عمي متسدحين على بعض على شكل مثلث
وهم في الواقع سابقين في الحمل وولدوا قبلي وباقي انا وكلهم جابوا اولاد وانا قالوا اللي ببطني بنت
سالي555
سالي555
انا كم مرة حلمت ان اخو زوجي يتحرش فيني اما باللمس او بالكلام او كان يناظرني باعجاب

ومرة حلمت اني اغير فوطتي في الحمام وكانت مليانه دم وانتي بكرامة وبعدين ناظرت من شباك الحمام فلقيت طيور كبيرة تجي وتروح تقريبا اربعه وفي الاخير جا طير ضخم تقريبا حجمه بحجم العمارة وانا انادي على زوجي اقوله شوف الطير الكبير هذا وكان الطير واقف وشكله مسالم

فسري لي بعد اذنك