ام روان55
ام روان55
ام الاشبال / ترى انا ماعند ي سالفه بلاحلام كل يوم حلم شكل ولا مره طلع حلمي صح وكلها اضغاث احلام الدليل اني اقوم مو فاكره ولا حاجه وكمان انتي تقولي ان المواصفات مو مواصفات شبلك الحبيب الله يخليه لك ويحفظه ويرزقك معه باحلى اخوان قادر ياكريم
احمد في قلبي
احمد في قلبي
احمد في قلبي من أفضل الأوقات التى يجدالإنسان ]فيها نفسه .حين يلتقى بأحبائه فى الله تجمعهم مودة ومحبة مصفّاة من الصفات البشريةالدنوية منقّاة من الأحقاد وكل ماترفضهالفطرة السويّة يشعر الإنسان بطمأنينة وسكينة يودِعُها رب البريّة كم تغسل تلك اللقاءات النفو س وتطهر القلوب وتزيل الهمو م موتكشف الغمو ممكم تخفف على الإنسان مشاكله الحياتيةوتفصله من إطارالإعتيادية حقا حين أفتش عن نفسى أجدها فى تلك اللقاءات..لقاء المتحابين فىاللهفلا أغراض مادية ولا دواعى دنيوية بل هى الألفة والحب ]المترفع عن اسباب الحب فى الله كل ماضاااااااق صدري تخففين عني اسال الله ان يرزقك من واسع فضله وانا احبك في الله نظير وقفتك جنبي ولاااااا يهونون كل الاخوات والله مايقصرون فديتهم نفرة نفرة بس مواقفك لااااتنسى وانتوا اخواتي بنات الملف
احمد في قلبي من أفضل الأوقات التى يجدالإنسان ]فيها نفسه .حين يلتقى بأحبائه فى الله تجمعهم مودة...
@يارب@
@يارب@
ام الاشباال وحنين وام روان << متاابعتكم

متحمسه وجالسه ادعي الله يفرحكم ويفرحنا معكم

وكل من قالت آآآآمييين:icon28:
ام معتز4
ام معتز4
عقبال ام الاشبال وام روان يبشرونا
حنين الف مبروك والله يجعلك تجبين اربع توائم ذكور مالي شغل هذا تفسيري للحلم
يارب ارزق بنات الملف بالحمل الشهر ذا
يارب زيد الملف تهاني وفرح
امونه العصفورة
ان شااءالله يااحنيين تطلعين حااامل بنفرح

وبعدها بكم يوم ام الاشباال تبشرنااا ان شاءالله

وبعدهاا باسبووعين اناا << تحلم خخخ

والله يرزقناا جمييعاا مانتمنى ياااارب

والله اليووم دعيييتلكم كللللكم قبل ماافطر كنت صايمه دعيت من قلب وبالاخص لاابوتشيه ماااتدرون وش صاار معاهاا ؟؟؟