ايش افضل غسالة LG الأتوماتيك تعبئة علوية او من الأمام للمجربات ؟؟

الأجهزة المنزلية والمشتريات

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

عندي عدة استفسارات عن غسالة LG ايش افضل تعبئة علوية من فوق أو تعبئة أمامية على الجنب ؟؟

أريد أعرف مميزات كل منهما والعيوب كذلك ؟؟

وأيضا ما أفضل حجم للشراء يعني في بعض الأحيان قد تكون الملابس قليلة وأريد أيضا تكفي لغسيل المفارش الكبيرة والبطانيات الكبيرة ؟؟

وأيضا : ماهي المواصفات التي يجب أن أبحث عنها عند شراء الغسالة والخصائص المميزة ؟؟

وأيضا : هل الغسالة اللي تعبئتها امام ( على جنب ) تقدري تضيفي اي قطعة فيها وسط الغسيل أو لا ؟؟

وقرأت الموضوع المثبت في القسم وعرفت أن الأمامية تستهلك كهرب اقل وماء اقل بعكس العلوية ،

والله يرفع قدر كل من رفعت الموضوع ،، ويجعل لها من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقها من حيث لاتحتسب ،،

أرجو من المشرفات عدم حذف الموضوع نزلته في قسم الأجهزة المنزلية ولم اجد تجاوب الا قلييل فقط ،،
34
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

k-2009
k-2009
أنا جربتهم كلهم بس غير الماركة ابتعدي عن الي تعبأ من فوق الي من الجنب رائعة بس انتبهي إذا شغلتيها ماتقدرين تفتحينها لين تخلص
دانه دنيتنا
دانه دنيتنا
ياقلبي الأماميه مثل ماذكرتي تصرف ماء وصابون اقل والكهرباء احس مازادت الفاتوره ههههههههه

ورهيييييييييييييييييييبه تنظف عندنا في العائله 5 غسالات اماميه ووحده بس من الأعلى

اللي عندي 7 كيلو احط فيها لحاف السرير نفرين بس لو عاتلتك كبيره اشتري اكبر اخذتها 1800

وتقدري ياقلبي توقفيها وتضيفي قطعه اذا نسيتيها ياما نسيت ملابس ودخلتها

المواصفات بعضها فيها مجفف سعرها اغلى وزي قلته عشان يجفف 4 ساعات يعني بجد صرف كهرباء ..

هذا اللي اقدر افيدك عنه و ان شاء الله افدتك
غــيــداء
غــيــداء
انا عندي اللي تعبامن فوق ممتازة
روح مسلمه
روح مسلمه
ماعندي فكره وياليت البناات الي عندهم فكره يقولون لاني ناويه اشتري وحده وابي افضل شي
القلـم الصامت
**سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم**