توري بورش
توري بورش
^
فديت ياقمر
لا انا اقصد الللي كل يوم زيت كل يوم زيت
اذا مرة ودك اخلطيهم مع بعض من كل واحد غطاء
BINT>>> KSA
BINT>>> KSA
يالله يابنات تصبحوا على خير

عندي اختبار بكره

دعواتكم
توري بورش
توري بورش
وانتي من اهله
الله يوفقك
& خادمــــة امهـا&
انا مستمرررررررررررره ع خلطة زيوتي اللي بالفلفل الحاااااااااار بس ودي بشي ينعم الشعر وشنو هذا حليب جوز الهند وش فوائده
انا مستمرررررررررررره ع خلطة زيوتي اللي بالفلفل الحاااااااااار بس ودي بشي ينعم الشعر وشنو هذا...
مكسرات خذي زبادي وزيت زيتون وخلطيهم مع بعض وكل يوم حطي على شعرك صاحبة الخلطه تقول راح ترمين الاستشوار

عادانا خلطاتي كثيره وماابي ازيدها قلت لختي تجربها وبدت اليوم لمدة شهر
دلاله مجننها
دلاله مجننها
بسبوسة ياقمر ليه ماتسوين زيت النارجيل بنفسك ؟؟؟ خدامه اخوي تقول جيبي لي جوز هند واسوي لك الزيت وراح يطول شعرك والطريقة ترا موجوده في النت سوية انتي احلى بنات ذاك اليوم ااانصدمت شفتوا خويتي اللي كنت عندها كنا جالسين نسولف وقلت لهم اني قاعد اطوول شعري هي وخواتتها كلهم نطوااا في وجهي قالوا انتي مايليق لك الشعر الطويل :( :( << حسيت حماسي قل لانهم يعرفوني بشعر قصير واصلا كل ما كنت اروح اقص شعري اللي بالصالون تقول وجهك بيبي فيس يساعد بالقصات القصيرة والغريبة واخر قصه لي كانت بعيد الاضحى اللي فات عاد كانها تجبر بخاطري لمى قلت لها ابي شعري يصير زي شعوركم عطتني من زيتها هههههه انا قلت عادي بطولة بعديين بقصه من قدام على وجهي او اسوي غره
بسبوسة ياقمر ليه ماتسوين زيت النارجيل بنفسك ؟؟؟ خدامه اخوي تقول جيبي لي جوز هند واسوي لك الزيت...
ماشاء عليك شاطره اختراع حلو:39:

فكرتك روعه لاني ضايعه
ابي اركز هنا ماقدرت:35:
شرايك بالكامينو حلو

لا حرام كل شهر تعبنا يروح فيها يعني كل 3 او 4 شهور
انا 3 او 4 مرات فالسنه اقص منه شوي

زيت السمسم مع املج مطحون مع الاستمرار كأنك فاردته

اكيد بيقلب اورنج لاتحنين اللحين اصلآ على البرد ماراح تتهنين فالحنا وفيه ايام بتتكاسلين
اصبري شهرين وبعدها اصبغي بني فاتح لون واحد فالبيت وبعدها بشهر او اكثر ابدي حني