tutah
tutah
الف الف شكر لكي على الوصفه و ان شاءالله تكون وصفة خير للجميع بس حبيت اسئل عزيزتي الزعتر الى انا عندي مثل الى بلصوره الى ناكله مع الزيت الزيتون هوه نفسه؟ ثاني سوال هوه انا عرفت كل الطريقه بس السوال هوه لما اشرب من الزعتر اشرب من نفس الزعتر الى كان فلقدر و غلي و تبخرب فيه بس اضيف عليه عسل ام اعمل على جنب زعتر و ماء سخن و عسل و لما اكمل الخطوات اشربه اسفه اذا اكثرت عليكي بل اسئله و مني جزيل الشكر لكي يا الغاليه
الف الف شكر لكي على الوصفه و ان شاءالله تكون وصفة خير للجميع بس حبيت اسئل عزيزتي الزعتر الى انا...

أيوه الزعتر إللي ناكله ونحطه أحيانا في البيتزا يم يم ........وفي الفطاير

واللي تشربينه أيوه تاخذينه من القدر نفسه حق التبخير أضيفي عليه عسل وبالهنا والشفا عيوني
ward_jory
ward_jory
شكرا يا الغاليه على ردك
و الله يحقق لك الى في بالك
امين يا رب العالمين

جاري التجربه
بس تعرفي
هههههههههههههههه
انا صارلي سنتين متزوجه و بعدني اخجل من زوجي
و هاي مشكلتي الكبرى
tutah
tutah
شكرا يا الغاليه على ردك و الله يحقق لك الى في بالك امين يا رب العالمين جاري التجربه بس تعرفي هههههههههههههههه انا صارلي سنتين متزوجه و بعدني اخجل من زوجي و هاي مشكلتي الكبرى
شكرا يا الغاليه على ردك و الله يحقق لك الى في بالك امين يا رب العالمين جاري التجربه بس...

يسلم لي الخجول ............حاربي الخجل عيوني واهم شي أنه زوجك يحس إنه يشارك في هذه المهمه الصعبه ههههههه و حسسييه إنه رجل المهمات المستحيله
(نجمة سهيل)
(نجمة سهيل)
جزاك الله خير والله يرزقك يارب

قصدك ما اضع قدمي على شئ بارد مثل السيراميك

ولا قصدك الرجل لااجلس

عليها

هو صح لازم اوقف واتبخر

وبعد لازم اكون لابسه روب الحمام عشان اغطي رجلي والقدر من تحت وانا واقفه

وصفي صح ولا لا

معليييييييييش مافهمت
tutah
tutah
جزاك الله خير والله يرزقك يارب قصدك ما اضع قدمي على شئ بارد مثل السيراميك ولا قصدك الرجل لااجلس عليها هو صح لازم اوقف واتبخر وبعد لازم اكون لابسه روب الحمام عشان اغطي رجلي والقدر من تحت وانا واقفه وصفي صح ولا لا معليييييييييش مافهمت
جزاك الله خير والله يرزقك يارب قصدك ما اضع قدمي على شئ بارد مثل السيراميك ولا قصدك...