تويكساية
تويكساية
طيب احسبي لي
انا دائما دورتي تتأخر يومين كل شهر
والشهر اللي حملت فيه اتقدمت يومين كيف احسب يوم التبويض
أم العون
أم العون
يعني أخت تويكساية طول الدورة عندك في الشهر اللي حملتي فيه 34 يوم ويوم تبويضك هو 34-14=20 يعني أي يوم قبله يحدث الجماع لانجاب بنت وأي يوم بعده يحدث لانجاب ولد هل فهمتي القصد أختي أنا وقعت في نفس الخطأ والله حسيبنا سيرزقنا بإذنه تعالى مانرغب ونود
أم العون
أم العون
الأخت حرم القصيمي موعد لتبويض يتحدد من خلال طول الدورة وتطرحين منه الرقم 14 ومعنى طول الدورة كما أرفقتي بجدول التبويض الخاص بك هو الفرق بين الدورة الحالية اللتي ستحملين منها والدورة المتوقعة القادمة يعني إذا دورتك هذا الشهر 15 وكانت منتظمة كل يوم 15 فإن الدورة القادمة ستكون 15 والفرق بينهما 30 يوم ويوم التبويض لديك سيكون 30 - 14 = 16 وأي يوم قبله سيتم الجماع لانجاب أنثى وأي يوم بعده سيتم الجماع لانجاب ذكر هل فهمتي الأن ؟؟؟؟

أنا وضعت هذا الموضوع لكي تصحح كل واحدة معلوماتها مثلي أي
( لايحسب طول الدورة من الفرق بين الدورة الحالية والدورة التي تسبقها بل من الدورة الحالية والدورة المتوقعة القادمة ) هل فهمتم القصد ؟؟؟؟؟
sarah-9
sarah-9
ولا مرة حسبت الفرق بين الدورتين عندي
بس اذا بترتاحين اعملي سونار والدكتورة تحدد لك ايام التبويض
تويكساية
تويكساية
يعني أخت تويكساية طول الدورة عندك في الشهر اللي حملتي فيه 34 يوم ويوم تبويضك هو 34-14=20 يعني أي يوم قبله يحدث الجماع لانجاب بنت وأي يوم بعده يحدث لانجاب ولد هل فهمتي القصد أختي أنا وقعت في نفس الخطأ والله حسيبنا سيرزقنا بإذنه تعالى مانرغب ونود
يعني أخت تويكساية طول الدورة عندك في الشهر اللي حملتي فيه 34 يوم ويوم تبويضك هو 34-14=20 يعني أي...
جزاك الله خير