قمر باريس

قمر باريس @kmr_barys

عضوة نشيطة

الدكتور حمد الصفيان ثالث دكتور مشهور بنسبة نجاح الحمل#قديم

تأخر الحمل

اهلين يابنات قريت قبل شوي موضوع عن مركز الحبيب:( وللاسف مركز الحبيب استغل تاخر الحمل عند النساء بصرف اموال طائله وبالرغم من ذلك فان نسبة تاخر الحمل ضعيفه فيه بس يابنات انصحكم بالعلاج عند الدكتور حمد الصفيان لانه ثالث دكتور بالعالم ممتاز زنسبة النجاح عنده عاليه للحمل وبالرغم من ذلك نشكره بحسن تعامله مع المرضي وعند الدفع اطلب منه يخصم لك فيخصم لك مثل حق الاشعه يعني لاياخذ الا شي بسيط واعرف بنت خالتي عملت طفل انابيب عند ونجحت من غير الا تشوفينه بالعياده كثرة الحوامل والله يوفقكم بس مجرد نصيحه مع العلم اني عالجت في مركز الحبيب مدة 3 سنوات بدون نتيجه كل رواتب زوجي عندهم اقل شي ياخذون 200 ريال مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل:(
116
298K

هذا الموضوع مغلق.

انتظار السنين
أختي العزيزة ,........................وفقك الله
الدكتور حمد الصفيان دكتور ذو أخلاق عالية ولكن كل شي بارادة رب العالمين والدكنور سبب.
فانا عملت عنده سبع عمليات أطفال أنابيب ولم تنجح لأن الله ما يريد .
ستيفيا
ستيفيا
يابنات اوصيكم بالاستغفار لامثيل له
سماهـر
سماهـر
والله انك صادقه انا تعقدت من الحبيب سويت عنهم سبع محاولات وكلها فشلت
والمشكله مايقولون لك الأسباب بس شاطرين يقولون لك تحتاجين
منظار رحم او مهبل او او علشان الماده!!
حواء777
حواء777
والله انك صادقه انا تعقدت من الحبيب سويت عنهم سبع محاولات وكلها فشلت والمشكله مايقولون لك الأسباب بس شاطرين يقولون لك تحتاجين منظار رحم او مهبل او او علشان الماده!!
والله انك صادقه انا تعقدت من الحبيب سويت عنهم سبع محاولات وكلها فشلت والمشكله مايقولون لك...
الدكتور حمد لاشك في اخلاقه ومصداقيته بس انا اتعالج عنده في جنين وللاسف التواصل معهم سئ للغايه خاصه لما تحتاجين الاستفسار عن شئ وانت مضطره ولا بعيده مو من الرياض يرفضون يعطوني اياه او الدكتوره هدى ويردون اتركي استفسارك ونبلغك بالجوال وهات ياتطنيش وتفوت دوره ورا دوره وحنا على هالموال انا اتصل وهم يطنشون والمسافه 500كم يعني مو معقو ل ا ركب السياره كل شهر عالفاضي ...
sws1317
sws1317
الدكتور حمد مره اخلاق
انا سويت عنده مره وحده ولم تنجح
وابغى ابين لكم ان نجاح العمليه وعدم نجاحها بيد الله وحده
والاطباء فقط اسباب
الله لايحرم مسلم ولا مسلمه من اطفال صالحين