اخر خبر حمية النوم تساعد على خساره الوزن

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حمية النوم .. تُساعد على خسارة الوزن بسرعة!

يَعتبر البعض أن حمية النوم المبنية على فقدان الوزن الزائد خلال النوم هي أغرب حمية على وجه الإطلاق ! حيث خسرت أيمي فرانكيل التي اتبعت الحمية الجديدة 22 كيلوغراماً مؤكدة أنها حمية النوم فعالة للغاية.

وتدعى حمية النوم بأنها "حمية بين عشية وضحاها" وهدفها الأساسي إنقاص الوزن أثناء النوم، حيث أوضحت د.كارولاين أبوفيان تفاصيل الحمية قائلة: "في الليلة الأولى تأخذ قسطاً من النوم لمدة ثماني ساعات وتخسر كيلوغراماً، وإذا استمريت في أخذ قسط كافٍ من النوم، ستتغلب على الشعور بالجوع المفاجئ".

وأكدت أبوفيان أن تناول طعام غني بالبروتينات لمدة 6 أيام ويوم واحد يحتوي على سوائل فقط مع أخذ قسط كافٍ من النوم يساوي خسارة الوزن، ولا يشترط ممارسة الرياضة في حمية النوم، وقالت: "سوف تفقد الدهون وتحتفظ بكتلة العضلات بسبب البروتين".

ولكن الإنتقادات تكثر تجاه هذه الحمية الجديدة والشكوك حول خسارة الكثير من الوزن في وقت قصير تُثار حيالها أيضاً، ومن جانبه قال د. كيث أيوب: "يمكن أن تفقد كيلوغراماً في ليلة ولكن ذلك لن يكون دهوناً، سوف يكون ماءً، ومن أجل إنقاص كيلوغرام من دهون الجسم في ليلة يجب حرق سبعة آلاف سعرة حرارية، وهذا الأمر مستحيل أثناء النوم !".

وتُقرّ د.أبوفيان بأن الكيلوغرامات الأولى التي تنقص معظمها من السوائل والأملاح المخزنة في الجسم، وتقول إن اتباع نظام غذائي عالي البروتينات يسهم بشكل كبير في إنقاص الوزن. بصراحه انا ماجربتها شفتها وقلت خليني احطها تستفيدون:ohmy::3_10_6:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أفراح السنين
أفراح السنين
والله حمية غريبه!!

بس مااعتقد تضبط
اخسر الوزن وانا نايمه واجلس النهار افطر واتغدا واتعشا وكل اللي فقدته في الليل بيرجع !
يعني يا زيد ماغزيت والله اعلم

يعطيك العافيه حبيبتي:)
سلطانة 77
سلطانة 77
يعنى اكل ونوم معا ياريت الى فهمت تبسطهالى
منـــى غالية
منـــى غالية
النوم بكير يساعد على خسارة الوزن فعلا عن تجربة
نام قبل الساعة 10 وشوف وزنك تاني يوم
ام احلي نونو
ام احلي نونو
سمعت فيها من فتره من بنتين كنت اشوفهم بالعزايم وسبحان الله كانت اجسامهم مليانه وضخام وخلال فتره يمكن من اربع لست شهور تحولت اجسامهم رشاقه وحلاوه ماشاء الله تبارك الله بس كانو ماشين علي حميه معينه واكل محدد ومشي يوميا ويحاولو ينامو بالنهار وبالليل من بدري الله يبارك لهم ودايم يرددو انها حميه النوم
sara fashion
sara fashion
انا مره مخففه اكلي

وانااام بدري

وفووق هذا لي ثلاث اشهر معتمده النظام

حتى المقليات ما اكلها

ونظامي الغذائي مررره قليل

تتوقعون كم خسرت خلال ثلاث اشهر

كان وزني 62ونصف

واللحين 60

مررره مقهوره

مدري وش معناته