$دمعة هدب$
$دمعة هدب$
والله يا بنات انا رحت عند اخصائي وصفه لي ومعاه ادوية ثانية استخمته ممكن بس يومين وتركته
خبلة مو وجه عناية واخصائي حدي عطارين واحوس
ويوم قريت موضوعك اختي رؤم قلت هذا نفس علاجي تصدقي اول مرة ادري انو بعشرة ايام يطول الشعر الله يخلف على اهلي بس
شكلي برجع استمر عليه والله لو اهلي شمو بس خبر ما عاد يودوني ولا يعطوني وجه
marooma
marooma
اوصفه لي دكتووور معروووف
قلي استخدمي عشر بخات مرتين في اليوم لمده خمس شهووور
وفعلا استخدمته وطلع شعر كثير بس للاسف انا كسووله ما استمريت على العلاج المده المطلوبه وما كنت مواظبه مره عليه
بس الحمد لله انا من قدام تقريبا كنت بقرع بعد العلاج شفت شعر كثير طالع من قدام تكاسلت وما واظبت عليه

للمعلوميه انا استخدمت خلطات كثيره من سنين وما طلعت شعر لانو شعري كان تعبان مرره

واذا على الاثار الجانبيه بصراحه ما حسيت بأي شئ
منورةالشاشه
منورةالشاشه
اوصفه لي دكتووور معروووف قلي استخدمي عشر بخات مرتين في اليوم لمده خمس شهووور وفعلا استخدمته وطلع شعر كثير بس للاسف انا كسووله ما استمريت على العلاج المده المطلوبه وما كنت مواظبه مره عليه بس الحمد لله انا من قدام تقريبا كنت بقرع بعد العلاج شفت شعر كثير طالع من قدام تكاسلت وما واظبت عليه للمعلوميه انا استخدمت خلطات كثيره من سنين وما طلعت شعر لانو شعري كان تعبان مرره واذا على الاثار الجانبيه بصراحه ما حسيت بأي شئ
اوصفه لي دكتووور معروووف قلي استخدمي عشر بخات مرتين في اليوم لمده خمس شهووور وفعلا استخدمته...
اختي انتي من فين واسم الدكتور والمستشفى وهل تساقط الشعر النابت بعد ما وقفتي الاستعمال وشكرا
بندوري12
بندوري12
انا استخدمه لي اسبوعين وانشالله يجيب نتيجه
لاني عمر بنتي اربع شهور وشعري يطيح بشكل مهوب طبيعي
والحمدلله على كل حال
صمت المدائن
صمت المدائن
يابنات ترى هالبخاخ لازم الاستمرار عليه لانه بمجرد ماتتركينه بيرجع يطيح الشعر للامانه كان عندي وماواظبت عليه لكن خايفه ارجع له واتعب نفسي وهو مفعوله مو دائم ...