الوداعيه3
الوداعيه3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحول ولا قوة الا بالله ولا وحدة فكرت ترد او حتى تعلق على الموضوع ، هذا وانا معتمده على الله ثم على بنات حواء.
انا ما أعرف اضع تعليق اي وحده وارد عليه لكن نسخت كلام الاخت دمعة الم وحطيته بين قوسين.
(عندنا لافالمعهد تقريبا نفسه ...
وخاطري عرف بكم قيمتها عشاان اخذ وحده مثلها ...
تنفع لي لتخصصي ..)
معليش اختي دمعة الم انتي سألتي عن سعرها وتقولي انها موجودة في المعهد عندكم طيب الله يعافيك اسئلي لي عنها تكسبين اجري واجر كل من تحب تتعلم على هذه المكينه.:26:
الراجيه عفو ربها
انا كمان لا افهم فى الماكينات
ان شاء الله البنات يفيدوكى
شعرالبنات
شعرالبنات
مبروك عليكي الماكينة الجديدة يالوداعية انا سمعت عن هالماكينة

شغلها مررررره حلو ومرتب

بس حابه اعرف منك سعرها لاني مخططة اشتري لي وحده اذامافيها غلاسه

وتسلمي:26:
الوداعيه3
الوداعيه3
مبروك عليكي الماكينة الجديدة يالوداعية انا سمعت عن هالماكينة شغلها مررررره حلو ومرتب بس حابه اعرف منك سعرها لاني مخططة اشتري لي وحده اذامافيها غلاسه وتسلمي:26:
مبروك عليكي الماكينة الجديدة يالوداعية انا سمعت عن هالماكينة شغلها مررررره حلو ومرتب بس...
اختي الله يوفقك ويرزقك وبالنسبه لسعرها 5500 .
عزيزتي اتمنى اذا عندك معلومات ومعرفة بهذه المكينة تفيديني لاني محتاجة اتعلم عليها كويس وخاصة عن كيفية ارسال الصور الموجودة بالنت (لان المكينه فيها صور خاصه بس بصراحة ماهي حلوه وبعدين اولادي يطلبون مني رسومات معينه ولا اقدر اسويها لهم فياليت اذا اي وحدة تعرف تخبرنا جميعا.)
السنابل>>>
السنابل>>>
عزيزتي الوداعية أنا برضه عندي هذه الماكينة من حوالي سنة وشوي ,بس بصراحة ما طرزت بيها غير ثلاث مرات مرة من التصاميم اللي تجي معاها ومرتين تصاميم نزلتها مجانا من الانترنت ,يعني بصراحة ما أدربت عليها كثير والسبب هو دورة الخياطة اللي كنت أحضرها وكمان الحمل ,عموما أنا دوبي خلصت الورة هذا الأسبوع بس للأسف أنا على وش ولادة وإنت عارفة تجهيزات الولادة وبعد كدة مسؤوليات البيبي,بس إذا عندك سؤال محدد أرسليلي هو على الخاص وأنا ححاول أجاوب عليه هنا على قد ما أقدر وأفضى,بس لا تزعلي علي إذا أتأخرت عليكي.ولي رجعة إن شاء الله أول ما أفضى