حنين والغربة
حنين والغربة
تقرير رائع
نستني باقي الصور علي احر من الجمر
والله جا نفسي في العسل واللبن والمثرودة
مشكوررررة بنت بلادي
كوكي ام ايهم
كوكي ام ايهم
ما شالله تبااااااااارك الله ابدعتي وتقرير جميل جدا طبيعه راااااااائعه وصور البحر ما شالله تبارك الخالق واكثر صوره اعجبتني شاطئ لاثرون مع اطيب التحيه لاهل ليبيا بس اعذريني مضطره انقله لقسم السياااحه لانه هنا فقط للبلاد الاجنبيه
ما شالله تبااااااااارك الله ابدعتي وتقرير جميل جدا طبيعه راااااااائعه وصور البحر ما شالله تبارك...

رررررروعه

ماااااااشاء الله ليبيا حلواااااااا

ولا مره إمشيت لى الشرق

:44:

والله إبلادى حلواااااا

والله نفسى نمشى:icon33:

.~*رسيت بموانيك*~.
ما شالله تبااااااااارك الله ابدعتي وتقرير جميل جدا

طبيعه راااااااائعه

وصور البحر ما شاء الله تبارك الخالق

واعجبني المطعم وخليج البردي والمنتجع تبعه ررررروعه

مع اطيب التحيه لاهل ليبيا
em mohamed
em mohamed
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موضوع روعه وصور تشرح الخاطر
أول مره نعرف انك ليبيه ...
رحت الصيف اللى فات رحله لغاية مصيف سوسه مناظر خلابه بصراحه ..
وهذه اضافه منى لموضوعك

جسر وادى الكوف ...

الطريق الى رأس الهلال

أثار مدينة شحات

ميناء طرابلس

متحف السرايا الحمراء بالعاصمه طرابلس

وهنا بالليل

فندق كورنثيا

ذات العماد

برج الفاتح

وشكرا على الموضوع نوره أستغلينا مساحتك لعرض صور بلدنا الحبيب ربى يدوم عزها ونرجعوا لها بالسلامه
نورة فوزي
نورة فوزي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته موضوع روعه وصور تشرح الخاطر أول مره نعرف انك ليبيه ... رحت الصيف اللى فات رحله لغاية مصيف سوسه مناظر خلابه بصراحه .. وهذه اضافه منى لموضوعك جسر وادى الكوف ... الطريق الى رأس الهلال أثار مدينة شحات ميناء طرابلس متحف السرايا الحمراء بالعاصمه طرابلس وهنا بالليل فندق كورنثيا ذات العماد برج الفاتح وشكرا على الموضوع نوره أستغلينا مساحتك لعرض صور بلدنا الحبيب ربى يدوم عزها ونرجعوا لها بالسلامه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته موضوع روعه وصور تشرح الخاطر أول مره نعرف انك ليبيه ... رحت...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو غير انك تمري على موضوعي شئ يشرفني
فما بالك ان تضعي هذا الرد اللي اعتز به وافتخر به يا ام محمد
وفعلا يا عزيزتي بلادنا جميلة وخلابة وعلينا جميعا ان نظهر للاخرين هذا الجمال الخلاب
ونبين للعالم ان ليبيا بلد الصحراء والانهار والجبال والبحر والوديان (طبيعة متكاملة)
وعلى فكرة انا ايضا اول مرة نعرف انك ليبية وان شاء الله ترجعي لبلدك الحبيب عن قريب
وانا ايضا ساسافر لدراسة الى امريكا في الاشهر القادمة
شكرا على المرور ... تقبلي خالص حبي وتحياتي