ليلى67
ليلى67
هلا صيدلانيه ووجهي فيه حبوب بسيطه فاااستعمله دلاسين تي فينفع اااستعمله وااستعمل كرريم لللحفرريات اللي بمااي فيس بنفس الوقتت اسمه كونترا ستوبكس مدرري شررايك ينفع استعملهم مع بعض لاني حاليا اااعمل هيك ووااستعمل خلطه لاثار الحبوب بس مدرري ااذا يكيفي الكونرا ستوبكس او لا
هلا صيدلانيه ووجهي فيه حبوب بسيطه فاااستعمله دلاسين تي فينفع اااستعمله وااستعمل كرريم...
حبوب الابط هل هي حبة كبيرة
او ام حبوب حمراء صغيرة كتيرة

؟؟؟

SIZE="7"]:44::44:شكرا لاهتمامك ومتابعتك وجزاك الله خيرا0بالنسبه للحبوب التي عندي في الابط هي عباره عن حبه كبيره بيضاء اللون وحولها حبوب بيضاء صغيره منتشره وكأنها عدوى0وأخشى أن يمتد انتشارها0وعلى فكره عندما ذهبت مراجعه لنفس الطبيب السابق فتح الحبه الكبيره وأخرج منها كتله بيضاء0وكان ذلك مؤلم جدا:09:كما أنه حاول أن يفتح الحبوب الباقيه:44:وأوصاني بمسحهابلأيودين0وقال لي أن سبب هذه الحبوب فيروس0سؤالي هو هل استخدام مضاد التعرق آمن في مثل هذه الحاله0أو أن استخدامهاكان له دور في ظهورها0وهل استمر في استخدام الفسودين0:44:
alloo
alloo
هل ممكن تفتيني في طرق التخسيس
مثلا زي أبر الأيزوثيربي و جلسات التخسيس الأخرى
هل تفيد بشكل أسرع .......... واذا كانت تذوب الدهون يعني بلا عودة

وشكرا
mysara
mysara
السلام عليكم شكررررا جداااا بجد على الموضوع الجميل ومجهودك وأهتمامك أحب أستفسر عن شىء انا قشرت وجهى بكريم ليكوسيد ر وكانت النتيجة مبهرة جداااااا بس لم كررت الموضوع على فترات متباعدة جدا حست أنى مش باخد نفس النتيجة وبعدين انا مش بهتم ببشرتى بعد التقشير فبتكون مرهقة جدا ياريت تقووللى على كريم يفتح من غير تقشير ويعطى نضارة للبشرة
طعم الراحة
طعم الراحة
اختي هذا الكريم وصفه لي طبيب
لازالة اثار الحبوب السوداء
ونشرته كلها بالفرنسية

فهل ممكن تفيديني كيف يستعمل
وتراه غالي
ليش السعر كده
هل تعرفي شئ عنه

الله يجزيك خير ويوفقك بحياتك
الوردة الحمراء5
افضل كريم يغذي البشرة لنهار وليل وكريم للخطوط العيون