*دلوعه بس قدها*
الشيهانه تتهنين فيهم عطورك يارب ذوقك راقي دوم :27: _____ تصدقون على بالي أسأل العطور غالباً كم تجلس معاكم صلاحيتها يعني سنتين اكثر او اقل (اذا ماخلص العطر)الفتره اللي تحسون ريحتها تفضل ماتغيرت احباناً نشتري عطر قوي تبع مناسبات كبيره وعلبته كبيره تطول تصدقين والله كنت بكتب في السؤال عن المكونات ان اللي اهدته لي وحده ذويقه مثلك وانتي جبتيها تسلمين الله يسعدك:39: ههههه ذكرتيني بسالفه الاسبوع اللي فات ولدي مصخن وخارجين من المستشفى رايحين الصيدليه وانا معي ورقه فيها اغراضي :09: وانا مستعجله الولد دايخ قلت لزوجي روح خذ كولونيا وانا عند اللوشنات يوم وصلت البيت لقيت كولونيا الليمون :mad: صحيح ريحته منعشه بس حشى بعطر منه ولدي خير سلطه هو ماحبيته عاد يقالك كم مره اخذت نص بخه <<حاولي تفسرينها كيف مسحت فيها ملابسه الداخليه بس يعني نفحة ريحه ههههه شكلي بخليه اعطر منه الحمام وانتوا بكرامه للحين الصغيرون ماكمل السنتين بس ماباقيله الا شهرين وناويه على باودر بلو تصدقون ذاك اليوم اقوله لاختي قالت لي بما انك خاقه مع العطور جيبيلي اسامي عطور اطفال ولفيت لفيت في النت واعطيتها لسته بولغاري وزارا وكالو...الخ ورشحتلها باودر بلو لأنه متوفر
الشيهانه تتهنين فيهم عطورك يارب ذوقك راقي دوم :27: _____ تصدقون على بالي أسأل العطور غالباً كم...
هاي شمشومه والله اني مستحيه منك:35:

انتظرت ردك ع الخاص بس طولتي قلت اكيد شكلك نسيتي ماألومك الأستفسارات كثيره
سبق وذكرت لك انو ورانا عروستين الله يتمم لهم ع خير
وحماتي تبغى تعرف طريقة التعطير للمناسبات ع اصوله من والا
وكمان للمناسبات الخااااصه
رشحيلها عطور وخمريات وع فكره مودها قريب مني فلوري مكثف وشرقي فانيليا

:39::39::39:
سموات|
سموات|

الله يرضى عليكي ياشاااااااام العطور ....جهودك جباره ومكانك المفروض اكبر من كذا

راح اجرب بإذن المولى مع اني قرأت الوصف حسيته هادي اكثر من رايق ,يعني انا بصراحه ذوقي غريب جدا ,مالي مود محدد احب المميز واللي يعجبني وارتاح له مثل Escada sو bvl, sentement من بلقاري , وسويت كاميليا من زهور الريف احسها روايح جذابه ورااايقه وماتنمل بس مو هاديه ابدا بالعكس فواااحه و مميزه بس بأدب ......وصف غريب ^^
كنافة
كنافة
هاي شمشومه والله اني مستحيه منك:35: انتظرت ردك ع الخاص بس طولتي قلت اكيد شكلك نسيتي ماألومك الأستفسارات كثيره سبق وذكرت لك انو ورانا عروستين الله يتمم لهم ع خير وحماتي تبغى تعرف طريقة التعطير للمناسبات ع اصوله من والا وكمان للمناسبات الخااااصه رشحيلها عطور وخمريات وع فكره مودها قريب مني فلوري مكثف وشرقي فانيليا :39::39::39:
هاي شمشومه والله اني مستحيه منك:35: انتظرت ردك ع الخاص بس طولتي قلت اكيد شكلك نسيتي ماألومك...
لك ولكل الي يسألون عن طرق تثبيت العطور
هذا رابط طريقة شمشومه أعرف بتحوسون مع توقف خاصية البحث :09:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2568226
اماسي الزين .
اماسي الزين .
دلع وشام الغرام .

يعطيكم الع ـافيه عالرد .
قلب خالد 20
قلب خالد 20
انا شميته من قبل كانت متعطره منه وعجبني

قلت اجربه علي احسن ورشيت منه البارح وقعدت فيه وسهرت لي الفجر وماشاء الله مقاوم

هو صحيح ماهو انثوي بس ينفع للبيت ولا الخرجات السريعه خخخخخ