Miss Caty Cat
Miss Caty Cat
بسمه الطائف اخير لقيت وحده زي

انا شعري لونه كستنائي غامق

واشوف الكل يتعلم عن شئ يسود الشعر

ويخلي لونه اسووود اهئ اهئ

طيب واللي شعرها ملون

ايش تسوووووي

انا من غبائي (زي ماقلتي الجاهل عدو نفسه)

رحت صبغت اسووود

تخيلو من شعر ملون لشعر اسود

وطبعا ماطلع حلو علي

انا ابغى لون شعري الطبيعى

سبحان الله احس الشعر الملون

يبيض بشكل اسرع <<<<<لاحظو يبيض
مو يشيب خخخخخخ

لاتستخدمون الكلمه هذى تراها تحطم

قالو يبيض احسن

المهم بطلت اصبغ اسود

لاني كنت اصبغه اسود عشان يتوحد اللون

مايصير شعر ملون وشعر افتح بكثير

يصير كله اسوود وخلاص

و رحت عند كوافيره

ونصحتنى استخدم كلوستون 2000

وقالتلي استخدميه فتره شهر شهرين

وبعدها اصبغى اي لون

(يعنى اللون زي اساس بس )

وراح يطلع اللون حلو وفاتح ومتوحد

بس ترا عدمت شعري خلته خفييييييييييف مره

اما الخراب فهو خربان من اول

وبطلتها

ودحين مو عارفه ايش اسوي

ابغــــــــى لون وااااحـــد لشعري

ويكون بلـــــــون شعري الاساسي او افتــح منه

مابغى اغمـــــــق :(((

ايش اسوي بالله اعطوني حل

وخصوصا الي شعرهم ملون مو اسود

تصدقون والله العظيم وانا صغيره

ماكنت احط حنا ولازيت عشان مايغمقون

بلون شعري كنت فرحانه فيه :((

سبحان الله شكلها عين

على فكره ترا الخميره مو الخميره

العاديه حق العيش

خميـــره البيـــــــــره

انا جبتها بس ماعرفت اكلها

قااااسيه مرررره
manar3
manar3
بنات نصيحه نسيت أقولكم ترى زيت المرميه من الاعشاب القويه لذلك يجب الحذر عند أستخدامها
أنا عن نفسي مأستخدمها لحالها أستخدمها مع زيت الأس الي له دور بعد في مكافحه الشيب وتكثيف وزيوت وخروع وصبار وجرجير
وهذا مقال لابن سينا أسمه فصل في الشباب والشيب فيه فوائد جيده بس لاتجربون شيء الا متأكدين أنه ماهو سام أو أعشاب قويه لان الاجيال القرون الماضيه تتحمل صحتهم أكثر منا :22:
وهذا رابط الصفحه
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=227&CID=64#s15

:26:
manar3
manar3
بسمه الطائف اخير لقيت وحده زي انا شعري لونه كستنائي غامق واشوف الكل يتعلم عن شئ يسود الشعر ويخلي لونه اسووود اهئ اهئ طيب واللي شعرها ملون ايش تسوووووي انا من غبائي (زي ماقلتي الجاهل عدو نفسه) رحت صبغت اسووود تخيلو من شعر ملون لشعر اسود وطبعا ماطلع حلو علي انا ابغى لون شعري الطبيعى سبحان الله احس الشعر الملون يبيض بشكل اسرع &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;لاحظو يبيض مو يشيب خخخخخخ لاتستخدمون الكلمه هذى تراها تحطم قالو يبيض احسن المهم بطلت اصبغ اسود لاني كنت اصبغه اسود عشان يتوحد اللون مايصير شعر ملون وشعر افتح بكثير يصير كله اسوود وخلاص و رحت عند كوافيره ونصحتنى استخدم كلوستون 2000 وقالتلي استخدميه فتره شهر شهرين وبعدها اصبغى اي لون (يعنى اللون زي اساس بس ) وراح يطلع اللون حلو وفاتح ومتوحد بس ترا عدمت شعري خلته خفييييييييييف مره اما الخراب فهو خربان من اول وبطلتها ودحين مو عارفه ايش اسوي ابغــــــــى لون وااااحـــد لشعري ويكون بلـــــــون شعري الاساسي او افتــح منه مابغى اغمـــــــق :((( ايش اسوي بالله اعطوني حل وخصوصا الي شعرهم ملون مو اسود تصدقون والله العظيم وانا صغيره ماكنت احط حنا ولازيت عشان مايغمقون بلون شعري كنت فرحانه فيه :(( سبحان الله شكلها عين على فكره ترا الخميره مو الخميره العاديه حق العيش خميـــره البيـــــــــره انا جبتها بس ماعرفت اكلها قااااسيه مرررره
بسمه الطائف اخير لقيت وحده زي انا شعري لونه كستنائي غامق واشوف الكل يتعلم عن شئ يسود الشعر...
عالميا حاليا الميل لشعر الغامق والطبيعي وشعر الاشقر خف الميل له كثير
ولو تلاحظي أجمل جميلات هوليود شعرهم كستنائي غامق و أسود والجمال الاتيني هو المسيطر الي هو قريب من طبيعتنا وحتى فنانات العرب القمه مظهر شعرهم لون طبيعي
طبعا هم ماهم قدوه لنا أبداااااااااااا بس أقولك مثل على أن المظهر الطبيعي يعطي
سحر خاص وستيل غامض وجذاب أكثر و هو سائد حاليا
نصيحه أختى
الجمال الطبيعي هو السائد حاليا شعرك قريب من لونه الاصلي وبشرة طبيعيه رائعه مشرقه خاليه من العيوب :)
وأذا بتصبغين شعرك أسود فيه درجات كثيره لها بس لون المفضل للاغلبيه كستئائي غامق ولو أن شعر الغير مصبوغ بنسبه لي أشوفه أجمل
غزل الوفاء
غزل الوفاء
بنات ترى اللي في خلطة ام صلاح مرميه مو ريحان ولي عوده للردود
بنات ترى اللي في خلطة ام صلاح مرميه مو ريحان ولي عوده للردود
يابنات لاتكبرونها أنا سمعت حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم إن كل شيبه في راسك تؤجرين عليها خصوصاً للي ماهم في سن يظهر فيه الشيب ,وبعدين فيه وسائل كثيره تقدرين فيه تغمقين فيها لون الشيب زي الحنا مع الشاهي يعطي لون أحمر غامق للشيب ,والحمد لله على العافيه أهم شي لان الصحه تاج على رؤؤس الاصحاء والله يعوضنا بالجنه قوووووولوا آمين.:26:
دودي الحلوه
دودي الحلوه
يابنات لاتكبرونها أنا سمعت حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم إن كل شيبه في راسك تؤجرين عليها خصوصاً للي ماهم في سن يظهر فيه الشيب ,وبعدين فيه وسائل كثيره تقدرين فيه تغمقين فيها لون الشيب زي الحنا مع الشاهي يعطي لون أحمر غامق للشيب ,والحمد لله على العافيه أهم شي لان الصحه تاج على رؤؤس الاصحاء والله يعوضنا بالجنه قوووووولوا آمين.:26:
يابنات لاتكبرونها أنا سمعت حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم إن كل شيبه في راسك تؤجرين عليها...
خخخخخخخخخخ
لاتخافي مارح نسألك
الله يوفقك ويسعدك ويجزاك خير :26:

يارب بعد 6 شهور تنزلي كذا موضوع طويل عريض عنوانه ((( أنا بسمه وبكامل قواي العقليه اعطيكم الطريقه التي أزالت عن شعري الشييييييييييب )) :icon28:
لكن ودي أسأل الخميره هي خميرة الفطائر والعجين؟؟

كلامك صح لكن حتى الحنا تشوه الشيب أكثر والوحده ودها تتجمل ماودك الـ :arb: يقول مزوجيني عجوز...
أهم شي اننا مارح نسوي شي حرام
واتحدى رجال يقبل بزوجته تقعد عنده بشيبها ((حتى العجوز تغطيه بشيله))
ختى من غير الزوج احس ثقتي بنفسي تزيد لما يكون شعري لونه حلو