ام فارس و محمد
السلام عليكم اولاً الله يجزاك الف خير على تعبك لو سمحتي ابي صور لجلسات ارضيه وكنب مودرن على شكل u
السلام عليكم اولاً الله يجزاك الف خير على تعبك لو سمحتي ابي صور لجلسات ارضيه وكنب مودرن على شكل...
و عليكم السلام

كنب مودرن

ميوووله سابقآ
السلآم علييييييييكم

ام فارس ومحمد .. يعطيييك العافيه وماتقصرين

خيتو ابي اسألك عن مدخل بيتي

وهو عباره عن ممر طويل ينتهي عند المغسله وع َاليمين جدار طويل ثم باب مجلس الحريم ((هالجداار وشلون استغله بحيث يبرز))

يعني تنصحيني احطه تجاويف جداريه ..أو مرايه كبيره..

وخاصـةّ انو من اليسار مافي جدار مفتوح ع الصاله

وشاكـــــــــــــره لك حسن تعاملك وطولة بالك ..
ام الامات
ام الامات

ام فارس اشكرك على مجهودك وبنسبه لصوره الاولى هي جبس مجلس الحريم بس انا ما حبيت المربعات وايش رايك اسوي مكان المربعات الشكل الثاني او الثالث الي فيه قزاز ارجوك ردي بسرعه لا العامل انتهى من الورده الي بالوسط وبكره بيبدا بمكان المربعات ولك مني كل الشكر والتقدير
ام الامات
ام الامات
هذه صورة مجلس النساء الي فيها مربعات انا ابغى اغير المربعات باشكال ثانيهوش رايك با شكل هذا قزاز مكان المربعات بس بشكل مربعاو هذا بس على اصغر الله يسعدك ردي عليه ضروري العامل بيبدا بكره من الفجريه تحيلتي لام فارس ولكل الاعضاء
مسافره بلا عنوان!
الله يجزاك كل خيرياالغاليه لوسمحتي انا عندي صاله محتاره فيهامرررررره لون الدهان ابيض والكنب موف غامق ساده والجلسه حقته مشجرموف وابيض ولحمي والخديات برضه مشجرنفس الجلسه وانا محتاره ايش احط الدهان اذاحطيته موف بتصيرغامقه مررره وذاسبتهاابيض احسهاعاديه مررره ابغي شي يعطيهافخامه ارجووووووك ردي على بسرعه وكمان ابغي اكسسوارات ولوحت ايش احط وياليت لوسمحتي اذافيه صورتكون احسن والله يجزاك كل خير والف شكر مقدما