خلطة التبييض حقة الدوكين والكوم وافالون (يوجد صورة )

العناية بالبشرة

اهلين بنات .. الاغلبية اكيد سامع عن خلطة التبييض للي مايعرفها هي عبارة عن (الدوكين فور + الكوم + رتن اي + افالون + كيلي الاندونيسي )
يخلطون مع بعض ويستعمل الخلطة بالليل اثناء النوم وتغسل الصباح وتحطي واقي شمس و مرطب وانها تبيض مع الاستمرار وتصلح لجميع مناطق الجسم ...

لكن تكفوووووووووووووون ساعدوني ....اشتريت كل الكريمات وما ادري هل هي المطلوبة بالضبط او لا ...

فرجاء اطلب من كل بنت جربت الخلطة او تعرف الكريمات المطلوبة بالضبط ترد علي .. الله يوسع لها بالدنيا والاخره ...ويبيضها ويخليها تللللللللللللق لقققققققققق

لاني اليوم شريتها .. وقاللي الصيدلي ممكن ارجعها او ابدلها بكرا الجمعه او يوم السبت ....

وهذي صورتها :

http://up.joreyat.org/06Mar2009/0ad76b7c0e0efc5e2feb98f56383d90d.jpg

فوق عاليمين : الدوكين فور 4% >> هذا ان شاء الله متاكده انه المطلوب :)

تحت عاليمين : رتن اي .... هذا جل .. قال كريم مافي عنده وان الجل نفس تأثير الكريم ....
مدري يابنات صح او لا ؟؟

فوق عاليسار : الكوم ... هذا نسبتة 0.1% هل هو المطلوب ؟

تحت عاليسار : كريم افالون للتبييض ... لقيت نوعين عنده .. واحد ابيض مع بنفسجي ونسبتة ضعيفه 1.9% ومعه واقي شمس
والثاني ابيض مع ازرق ونسبتة 4% يعني اقوى واسرع نتيجه لكن يقول انه مامعه واقي شمس .. وهذا الي اشتريتة الي باين بالصورة
فهل استعمل هذا او ارجع اخذ البنفسجي ؟؟ انا ودي اسرع نتيجه

حتى لو الصورة ماطلعت المعلومات واضحه بالكتابة بليز علموني

انتظركم بنات ردو علي قبل بكرا بليززززززززز والي ماتعرف بس ترفع االموضوع قبل السبت بليززززززززززززززززززززز
84
93K

هذا الموضوع مغلق.

من لي غيرك
من لي غيرك
اب
عاشـقة زوجـــها
مشكو ره يعطيك

العافيه
اورغانزا
اورغانزا
نفسها حبيبتي انا اخذتها كذا مره هي نفسها تطمني .. بس اخلطيها بعلبه بلاستيك او قزاز وبملعقه خشب او بلاستيك مو معدن وحطيها فالثلاجه انا اسوي كذا واستخدمها عند النوم . وبس دعواتك لي الله يعافيني وزوجي ويرزقنا الذريه الصالحه و يسهل اموري :(
اورغانزا
اورغانزا
بس نسيت اقولك كنت اخذ افالون الموف هذا ماقد اخذته لو ادري فيه اقوى اخذته جزاك الله خير علمتيني المر الجايه اخذه :) والرتن اي برضو لي فتره مالقيت الكريم واخذت الجل نفس المفعول .
ليونا
ليونا
طيب الخلطة ماتسوي تقشير قوي للبشرة