ilorenze
ilorenze
أنا على كيفي متى ماتذكرت اخذت ابلعيها مع موية و هي مقفولة عاااااااادي مثل البنادول حطيها بفمك و اشربي الموية و الله تفيد يعني حسنت البشرة و الشعر شوي بس يوم انتظمت عليها كأنها زادت وزني !!! النتيجة و الله ما ادري يعني تظهر اسبوع اسبوعين كذا... دعواتك:26:
أنا على كيفي متى ماتذكرت اخذت ابلعيها مع موية و هي مقفولة عاااااااادي مثل البنادول حطيها...
السلام عليكم
أنا من 8 شهور أخدت السفن سيز بدون وصفة طبيب أنا بعد قريت عن فوايده لتطويل الشعر لأنه شعري بالمرة ما يطرل بعدين وقفت عنه لأنه حسيت انه يزيد الوزن لأنه سببلي امساك وأخذته لأني معي فقر دم وأدوخ وايد
بعدين تركه وصار يتساقط شعري بمعدل غير طبيعي ما أدري ليش يا ليت تردوا علشان نستفيد
ilorenze
ilorenze
السلام عليكم أنا من 8 شهور أخدت السفن سيز بدون وصفة طبيب أنا بعد قريت عن فوايده لتطويل الشعر لأنه شعري بالمرة ما يطرل بعدين وقفت عنه لأنه حسيت انه يزيد الوزن لأنه سببلي امساك وأخذته لأني معي فقر دم وأدوخ وايد بعدين تركه وصار يتساقط شعري بمعدل غير طبيعي ما أدري ليش يا ليت تردوا علشان نستفيد
السلام عليكم أنا من 8 شهور أخدت السفن سيز بدون وصفة طبيب أنا بعد قريت عن فوايده لتطويل الشعر...
والله أنصح كل اللي ياخذو يبطلوا عنه لأنه ما فادني بولا شي وسببلي التساقط وبالنسبة لسؤالك أنا كنت آخذه 3 مرات باليوم
(جود14)
(جود14)
كنت استعمل حبوب زيت سمك القد00لمدة شهر وسبب لي صداااااااااااااع ماتحملته 00وسألت دكتورة وقالت هذا من الحبوب000هي لاتنفع ابدا000كنت استعملها لشعري وماشفت نتيجة
زينــــب
زينــــب
مره حلوه وتجنن

حتى مع الوقت بتحسين بلمعه في عيونك

انا اكل جرعه وحده حبتين
رندا...
رندا...
اب