عبــ الورد ـير
جزاك الله خير
بس ياليت اي صيدليه بالخرج عشان اضمن اني القاها على طول
وشكرا ع الطرح المفيد
مصرقعة زمانها
السلام عليكم : ادعي ربي انكم تكونون جميع بألف خير أعضاء ومشرفين ومؤسسين هذا المنتدى الروعة بكل صدق....والحين راح ارد على كل اسئلتكم ومنكم العذر والسماحة اذا اني طولت عليكم بالرد: *حبيبتي(بنوتة كتكوتة): كان قصدي يا قمر ان بعد ما تتبعين هذي الطريقة ماراح تحتاجيه اكثر من 40يوم وبعدها النتيجة باذن الله تعالى تظل وما تروح ومو زي اول يعني في السابق لما كانت الوحدة مننا تعمل تقشير بدون ماتعرف ليش وماتستخدم بعده كريم مبيض فعال وحلو بهذي الحالة تكون خسرةفرصتها وتحملت التقشير بدون ماتحصل على النتيجة الحلوة لانها ما استغلت الخطوة الثانية صح .وهي اهم خطوة بعد التقشير لان بعد التقشير تكون الخلايا الفتية الجديدة حساسة جدا لموضوع السواد او البياض وتتأثر بسرعة بحسب ماتهتمين بيها ---يعني اذا تعرضتي للشمس راح تسود اكثر وهذا بعد عن تجربة والعكس اذا اهتميتي بهذي المرحلة(اي مرحلة ما بعد التقشير) راح تحصلين على المطلوب باذن الله تعالى--------اتمنى ان ردي واضح وانتي تأمري. *أختي العزيزة اللذيذة (مصرقعة زمانها):ربي يسعدك على لسانك العسل والله يسرلك أمرك ويبارك لك في دينك وديناك.انتي جد أميرة الله يحفظك ويحفظ كل محبينك من كل شر. -الكاكاو والشوكولاته والنسكافى صح انها لاتقاوم بس انتي حاولي حبيبتي قد ما تقدري واذا انتبهتي في النصائح كنت دائما اكتب كلمت حاولي يعني مهوبشرط انك تمتنعي تماما عنها لكن على الاقل خفيفي منها لانها الصراحة هذي المواد تأثر كثير على صفاء البشرة وتشكل البقع---أنا يا اختي العزيزة ساكنة في الخرج قريب الرياض وانا الوحيدة بين اخواني الي كنت سمرا حيل لكن الحمدلله شاء الله وما أراد فعل---والخلطة انا تركتها تقريبا من سنتين وصدق اقول والله ولاحصل اي تغيير وكنت استخدم حينها كريم فيجي بي وايت والان استخدم كريم اللمسة الماسية للتبيض مرة في الاسبوع وبشرتي ارتاحت له اكثر من فيجي وبعد بنت عمي عملت نفس الطريقة لكن اللمسة الماسية بدل فيجي والنتيجة كانت افضل وكثير من البنات عملوها و الكل كانت النتيجة خيال....يعني بعد مل تخلصي البرنامج هذا الامر يتطلب منك حبيبتي بعض العناية ببشرتك لان مثل ما تعرفي كل يوم بشرتنا تتعرض للعوامل الي تأثر على صفاء وبياض البشرة من عوامل جوية ونوعية الطعام وكذلك الماء والتعرض للحرارة في المطبخ وجو الرياض ماشاء الله كله مطبخ ---اعتني ببشرتك بعد هذي الطريقة مرة في الاسبوع بس مثلا تدهني كريمك الي انتي تثقي فيه وضروري يكون بدون كورتيزون لان الكورتيزون مفعول سحري لكن لما توقفي تطلع البلاوي عافاكي الله وهيج يعني كل اسبوع دهنة من الكريم على حبتين فيتامينE على بخة بختين ماء الورد وعلى فضاتك لان المرحلة المهمة خلص انتي عديتهيا اي التقشير والتبيض والباقي الاهتمام بالنتيجة وبصحتنا وبس باذن الله .مع ان ماء الورد يمكن مايصلح لك وما ينفعك لانك انتي الورد بذاته لذلك ماء الورد ماراح يزيدك عفة ونور ما شاء الله عليكي. انتي تسألي على قد ماتحبي!!! ----وبالنسبة لموضوع التقشير اثناء الدوام---اسمعي حبيبتي فصل الشتاء هو فرصة وأفضل أوقات السنة لعمل هذي الطريقة الفعالة جدا للحصول على نتيجة دائمة باذن الله تبارك وتعالى.لذلك حاولي قد ما تقدري ماتتعرضي للشمس قد ما تقدري وأكيد دوامك مهوبحراسة مثلا تعرضك للشمس راح يكون دقايق علبان ماتدخلي المبنى الي انتي تعملي فيه بس.وبالنسبة للتقسير لو حد شافك في العمل ترا كثير من البنات واعرفهن تشوفيها مدرسة في الفصل حاطة بيض وعسل بس ترا البيض مو مقلي يعني بدون ريحة لاتشيلي هم هذه النقطة كثير ..ترا الناس ما عادت زي اول وكل من بحاله طالما شي ما يغضب الله وضمن الادب دشي ولاتخافي وين مارحتي ووشنو ماعملتي .وعلى فكرة التقشير يشتد بعد اسبوع ويظل للاسبوع الثاني وبعدها يخف بشويش حتى لو كانت مدة الاستخدام 40 يوم-----اتمنى اني فديتك يا ام لسان عسل. *الان جاء دورك اختي العزيزة الغالية على قلوبنا (سارونة):مشكورة كل الشكر على كلامك الطيب وانا مثل ما تامري راح انزل الصور.وانا شريتها من الصيدلية عندنا في الخرج واظن كلها متوفرة في كل الصيدليات لانها معروفة الا ماء الورد من العطاريين وممكن تحصلينه في بعض الصيدليات---اما سؤالك عن تجربتي للعناية بنعومة وبياض الجسم انا راح انزلها بعد اذنك طبعا لكن مو الحين بعد كم يوم بس وانا سبق وذكرت تجريتي هين تبيض المناطق الحساسة والحمدلله البنات استفادو منها وكسبت دعواتهم لي--- والله يسعدك يارب. *العزيزة (ام ريما):عندك نفس اسئلة البنات – وانا جاوبت الله يجعل ايامك خير وفي طاعة الله. *وحبيبتي (الشوق شوقي): الله يبعد عنك كل شر ويبعد الحسد والحاسدين عنك ان شاء الله وعن كل محبينك. *أختي العزيزة (عطر الفراولة): تحصلينها في الصيدليات وراح انزل صورهم عن قريب عشان تعرفينهم زين—وهذي الطريقة تنفع للرقبة بس الريتن –أ- راح يسبب لك ازعاج شديد الله يعينك لانها منطقة فيها ثنايا ومعرضة للتعرق اي شعور بالحرقان والخز اكثر. لذلك استخدميه بحذر ولاتنسي صابونة الباباي 3*1 الي فيها قطع الباباي. *اختي الغالية(NASALAA88):ما شاء الله عليكي. *الاخت العزيزة(ملاكيت القمر):الله يسلمك ويبارك لك في دينك ودنياكي. *الاخت (ام جمانة): تلقينهم في الصيدليات حبيبتي . ولايهمك ولا فشلة ولاشي.لكن حاولي تبدأي مرحلة التقشير مع العطلة قربت وبهذي الحالة ان شاء الله ما تنتهي العطلة الا وانتي انتهتي من مرحلة التقشير باذن الله ويظل عندك مرحلة تبيض البشرة الجديدة وهذي امتع مرحلة لان كل يوم راح تشوفي اشراق جديد لبشرتك.اهم شي انك تعملينها في الشتوية وسبق وذكرت ليش------اتمنى اني فديتك. *حبيبتي(MIMI)عافاكي الله وسلمك من كل شر. *حبيبتي(بنت الازدهار):في اغلب الصدليات.انا شريت كريم اللمسة الماسيةب300 ريال وفيجي من 200-220ريال فيتامين E فيه منه انواع لكن فيه واحد سعره 14 ريال هذا الي انا استخدمه وفيه ب120ريال قوة 400 بعد حلو مررة. *حبيباتي (شوكة منحاسة ومها الهذال): الله يعافيكم ويطول بعماركم. بس ظل عندي سؤال لكم :شلون تنزل الصور مع ان عندي خبرة زينة في الكمبيوتر لكن ماعرفت شلون انزلهن الصداقة اللتي تحمل في طياتها اسمى المعاني تظل طول العمر فهي شجرة تنمو وتكبر وتترعرع كلما سقيت بماء المحبه والوفاء والاخلاص
السلام عليكم : ادعي ربي انكم تكونون جميع بألف خير أعضاء ومشرفين ومؤسسين هذا المنتدى الروعة بكل...
يا لبيه ع اسلوبك الراقي احرجتيني والله :35:
انتي الورد و العسل و كل شي :p

ع العموم الله يديم عليك نعمة اللون و البشره الحلوين و ان شاء الله احاول امشي ع جدولك و اخبرك النتايج :22:
و هاذي ورده :26:

في حفظه :)
علامة تعجب!
علامة تعجب!
انا الحين استخدم رتن a والدويكن فور وكريم الحساسيه 0000 ينفع ولا لازم الرتن بروحه ؟
وجزاك الله خير 000 ياليت تعطينا طريقة العنايه بالجسم
شباصه خضراء
شباصه خضراء
جزااااااااااك الله خيرررررررررر
عبــ الورد ـير

هذا كريم اللمسه الماسيه بس هو لازم طلب