*shosho*
*shosho*
ياحياتي ابغى (اصبغ خصل اشقر ثلجي)بس الحين لون شعري بني فاتح استخدمت صبغةكولستون اشقر رمادي فاتح طلع لي بني فاتح لان اصل شعري بني غامق وش اسوي لشعر النابت
والله يسعدك ويوفقك
angel@ eyes
angel@ eyes
مرحبا حبيبتي انا مره طلبت منك تساعديني بلون لحواجبي ونسيت ايش حكيتيلي وراحت الصفحه الله اعلم وين هلكت وانا ادور عليها فبدي اغلبك شوي معي ياريت تصبري علي وتجاوبيني شوفي هالرابط من صبغة غارنييه بدي منك حبيبتي لون الشعر اللي بالعلبه بدي يكون لون حواجبي مثله مع ان لون حواجبي غامق ومتوسط الكثافه بس المشكله انه قريب من عيني فحابه افتح لونه بلون يناسب شعري بس يكون فاتح شوي يكون نفس هاللون فهل بتعتقدي هاللون فوق الاسود بيفتحه والا ما بيأثر فيه او بيطلع لون ثالث لا اسود ولا بني ذهبي وبدي اسالك من نفس المجموعه اي واحد اشقر رمادي واذا بتسأليني اسمعن هالماركه بس بالضروره من هالماركه بس هاي متوفره باغلب الاماكن بامريكا فسهل احصل عليها
مرحبا حبيبتي انا مره طلبت منك تساعديني بلون لحواجبي ونسيت ايش حكيتيلي وراحت الصفحه الله اعلم وين...
الافظل عدم صبغ الحواجب بلون فاتح او اسود حتى لاتعطي حدة لملامح الوجه الافظل جعلها بلونها الطبيعي او البني

لاكن اذا حابه تستخدمي الون البني الي بالعلبه استخدميه + اوكسجين 20

خليها ربع ساعه او 10 دقائق وغسلي مع وضع فازلين على الحاجب للحمايه قبل الصبغ

راح يطلع لون مقارب انشاء االله

اما عن الون الرمادي غير موجود بالقائمه بس انتي ممكن تلاقينه بالكتالوج

الاشقر الرمادي الفاتح يجي لونه على رمادي يعني رصاصي اتمنى تكوني فهمتي علي

اما الاشقر الرمادي فلونه غامق طبعا
angel@ eyes
angel@ eyes
السلام عليكم انا شعري بني غامق مائل للسواد وفيه شيب وبشرتي قمحيه وش الاوان اللي تناسب بشرتي وكيف اسويها وحابه اسوي خصل بسيطه انا نفسي في بني رمادي كيف طريقته اذا كان يناسبني ابي لون يفتحتني ياليلت تقوليلي طريقه الاوان اللي تناسبني مع الخصل
السلام عليكم انا شعري بني غامق مائل للسواد وفيه شيب وبشرتي قمحيه وش الاوان اللي تناسب بشرتي...
اذا حابه لون يفتحك اختاري لون فاتح افتح من البني الرمادي + اشقر ثلجي + اوكسجين 30
angel@ eyes
angel@ eyes
ياحياتي ابغى (اصبغ خصل اشقر ثلجي)بس الحين لون شعري بني فاتح استخدمت صبغةكولستون اشقر رمادي فاتح طلع لي بني فاتح لان اصل شعري بني غامق وش اسوي لشعر النابت والله يسعدك ويوفقك
ياحياتي ابغى (اصبغ خصل اشقر ثلجي)بس الحين لون شعري بني فاتح استخدمت صبغةكولستون اشقر رمادي فاتح...
استخدمي للخصل الثلجية زي ماذكرت قبل

ميش بودرة + اوكسجين 30 + 40 + صبغه ثلجي

واصبغي جذور الشعر بنفس الون الي قبل اشقر رمادي فاتح
angel@ eyes
angel@ eyes
انا الحين صابغه شعري مثل البني الكستنائي الفاتح واحس انه ماناسبني مسمرني ودي بني شوكلاته او عسلي بس اخااف احط اللي قلتي ويصير ثااااني وش اسوي
انا الحين صابغه شعري مثل البني الكستنائي الفاتح واحس انه ماناسبني مسمرني ودي بني شوكلاته او...
اذا حابه لون عسلي

اشقر فاتح ثلجي عبوتين + اشقر بندقي + اوكسجين 30

بني شوكلاته مثل ماذكرت بالموضوع

ولا تخافين كثير من البنات جربو وطلع لون مناسب لهم:39: