نشارة الخشب

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنوتاااات

بليييييييييييييييييييييييز ساعدووووني

ابي اعمال من اعواد الساتي للصغار او اعواد الايس كريم

وابي اعرف من وين يجيبون نشارة الخشب...؟؟؟ والي تعرف اعمال من نشارة الخشب ياليت تعطينا فكرة

والي عندها صور تنزلها تكفووون ساعدوني

الله يجزاكم كل خير
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوا فلسطينية
حوا فلسطينية
اختي اعواد الاسكيمو بنعمل منهم كــــــــــــــــل شي

خاصة لما يتثبتوا كتير منيح

حسب الهدف الي بدك تعمليه

او المكان الي بدك تحطي فيه العمل

في موضوع موجود هون عن استعمال اعواد الاسكيمو

حاولت ادور عليه

بس للاسف انا ما معي وقت

اسفة ما فدتك كتير

ان شاء الله حدا يعطيكِ رد يفيدك
meme_mhr
meme_mhr
بالنسبة لااعواد الايس كريم ممكن تعملي منها اشياء كثيرة ممكن تعملي اطار صورة او مقلمة اذا ثبتيهم جنب بعض وبالنسبة لنشارة الخشب فهي انواع حسب الي تلاقيه فيه خشنة تشبه الشاورمة (جوعانة وبتخيل)وفي تشبه اعواد التبن لكن سميكة اكثر وتلاقيهة عند النجارين وحسب النوع الي يعجبك وممكن تغلفي فيها مثل متستعملي عجينة الورق خصوصا الناعمة تضيفي عليها غراء وتغلفين فيها الشيء الي عايزة تغلفيه وهذا كل الي عندي الان وان شاء الله البنات يفيدوكي بصور
سوالف نهار
سوالف نهار
هذا الرابط ان شاء الله يفتح معك عمل قمت به من فترة بسيطة من أعواد الآيسكريم وبالنسبة لنشارة الخشب تلقينه عند أي منجرة قريبة منكم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1651286
خندقجي
خندقجي
أختي مو أعواد أسكيمو .. روحي ببساطة لمحلات مستلزمات الأطباء أو إذا بتعرفي طبيب قوليلو بدي علبة الخشب خافض اللسان الي بيعرفو فيه الحلق اذا ملتهب ولا لا
العلبة فيها 100 عود وحقها عنا في الاردن ياوب دينار .. يعني العود بيطلع قرش .. بالسعودي اقل من الهللة
خندقجي
خندقجي
وبالنسبة للخشب انا شغلي فيه ايش بدك تعملي فيه؟ انا ما انصحك كتير فيه لانو قاسي.. يعني شكل اخر للخشب .. وهم بالعادة بسكروا مسامات البراويز او حفر في الخشب نفسو .. لكن عندك عجائن أكتر وبدائل .. وفي المادة الي هي السايكوت احلى واحسن معادة في رايي لكن للاسف مو متوفرة في السعودية وتعبنا عشان نلاقيلها بديل الي هو التيرابوند .. احنا في الاردن موجودة عنا هاي المادة بكثرة