الختان العادي والختان بالحلقه

الأمومة والطفل

بنات صديقتي ولدت وجابت ولد الله يبارك لها فيه بس محتارين بالختان

وانا حبيت اسألكم وش الافضل عشان ارد لها

اللي محيرهم وش الافضل الختان العادي ام الختان بالحلقه ؟؟

وايش الفرق بينهم وماهي مساوئ كل واحد فيهم وهل يكون الختان بالحلقه على السنه؟

والله يعطيكم العافيييييييييه انتظر ردودكم بأسرع وقت
42
240K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذا مون لايت
ذا مون لايت
نصيحه لوجه الله
أبتعدي عن الحلقه تخيلي ولدي سويناها له
بالحلقه وجلس يومين وهو مايتبول وانتفخ (عيبه)
وصار لونه ازرق وحتى آخر بطنه مع تحت صار ازرق
ورحنا لمستشفلا ثاني وشافه جراح قال حرام عليكم
تعذبونه بهالحلقه وتخيلي قام بيفكها وطهره من جديد
مانساها بحياتي
فقولي لصديقتك تتوكل على الله وتطهره طهار عادي بدون حلقه
أحسسسسسسن مليون مره
طيور المحيط
طيور المحيط
تصدقين انا نفس الشي حامل وماادري وش الافضل بالنسبه للختان ان شاء الله البنات مايقصروا بأفادتنا عن هالشي:04:
ذا مون لايت
ذا مون لايت
لا ونسيت اعلمك بعد مافك الحلقه
حطله قسطره علشان يطلع البول
تخيلي تعذب ولدي بس الحمد لله والشكر
الحين عمره سنه ونص وطيب الحمد لله
نووومه النمنومه
لا ونسيت اعلمك بعد مافك الحلقه حطله قسطره علشان يطلع البول تخيلي تعذب ولدي بس الحمد لله والشكر الحين عمره سنه ونص وطيب الحمد لله
لا ونسيت اعلمك بعد مافك الحلقه حطله قسطره علشان يطلع البول تخيلي تعذب ولدي بس الحمد لله...
انا ولدي مسوتله بالحلقه -في امريكا- ثاني يوم من ولادته . ما شاء الله تبارك الله وايد حلوه الختانه .. و لا تعذب و لا تألم و لا شي .. و ما زلت محتفظه بالحلقه في علبه صغيره كذكرى :42:
بصراحه ما كنت ادري ان في انواع للختانه ، يعني الموجود سويناه عشان جذه ما اعرف اي معلومات عن الختانه الثانيه .. يعني مش قصدي امدح نوع على نوع .. انا بس اعرض تجربتي
Guesss
Guesss
انا ختنت ولدي بالمركز التخصصي الطبي .. بالحلقة من غير مايشاوروني اصلاً لاني مادري عن شي ..
بس الصراحة الله يجزاهم خير .. مررة مريح .. ما شاء الله تبارك الله .. صح الالم موجود زي الختان العادي بالشاش .. بس على الاقل ما يلزق الشاش على اللحم و يتعبه و يتعذب لما ينشال ..
كنت بس ابلله بموية احياناً و اتركه يجف و اقطر عليه زيت زيتون عشان يضل طري .. و لما طاحت كانت تطيح شوي شوي الين مرة فكيت الحفاظة و كان يرافس و رفسها برجله و طاحت .. و الله كنت خايفة انه يبكي ... و مسكت راسي من الخوف .. بس الصراحة مادرى عنه اصلاً .. :)
اهم شي الجراح يصير شاطر .. و الله يعينك ..
و افضل شي انك تستخيرين و بس :)
لان لو بنتظرين اراء البنات .. كل وحدة مننا بتقول لك تجربتها .. اللي بتقول شين و اللي تقول زين و كل واحد و رأيه .. شوفي انا اعجبتني و فيه اخت قبلي ذمته .. مافي غير الاستخارة :)