الحل الفتاك المذيب العجيب للارداف تجربتي وربي شاهد عليها

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم حبيباتي

اقدم لكم تجربتي المتواضعه وكنت ناوية انزلها بعد فترة يعني عكب ما اوصل للي ابيه بس قلت خلني افيد

الي يعانون مثلي ونوصل للي نبيه مع بعض من باب حب لاخيك ماتحبه لنفسك ولاني اكرررره الي يخشون الاشياء

المفيدة عن الناس

شوفوا حبيباتي السالفة المختصرة ....

انا متبعه نظام الدكتور اتكنز ( دشتي ) او اي نظام بروتيني تبيه

يعني خالي من الكربوهيدرات تماااما عدا كاس من الخضار الورقية يوميا

مثلا :

الفطور : بيضتين مقلية بزيت زيتون
الغداء : 2 صدر دجاج مشوي + سلطة خضراء فقط
العشا : علبة تونه بالزيت

وهذا مثال بسيط جدااا

بس للامانه انا ماكنت اكل شي مقلي الا نادرا مع انه مسموح بس انا اصلا ماحب المقلي بس استخدم الزيت مع الشوي

والله العظيم بفترة اقل من شهر جسمي كله تغير وانحت نحتتتت بس نحت مليان ههههه عشان للحين ما وصلت

للوزن المثالي باقيلي 15 كيلو >> ياااااااااارب ساعدني وهون علي :44::39:

واهم شي والله شاهد علي بكل كلمه اقولها ان افخاذي صارت تقريبا نص الحجم بالضبط والله حتى اليوم اختي

تقلي بسم الله وش سويتي حق افخاذك !!! وهي مصدومه ( صار لها 3 اسابيع ماشافتني ) :icon36:

هي الحل هو نظام بروتيني وبس سويت رياضة قليلة جدااااا تقريبا 3-4 مرات خلال كل الفترة بس ظروف العمل :icon36:

ولو سمحتوا لاتنط لي وحدة وتقول النظام البروتيني ضااار انزين ماحب انا سوالف التحطيم ....

والشي الي ضار هي الشحوم الي تذبحنا كل يوم واحنا مو حاسين الي بتضيع شبابنا وايامنا واحنا نتحسر

على كل شي على البس والكشخة والجسم والمدح والجلسات .....

والله ماكتبت هالموضوع الا للفائدة وطمعانه بدعوة من كل من تقرا موضوعي عشاني بحاااجة للدعاء الله ينولني الي فبالي :44: ويرحني وانحففففففف عشان خلااااص انقرت وااايد من الكلام الجارح من الناس التافه

دعواتكم خواتي

اللهم صلي على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم في العالمين
اللهم بارك على محمد وال محمد كما باركت على ابراهيم وال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد

ياااااااااااااااارب عونك ضاق بي كووووووونك

:39:
53
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وسن وسدن
ام وسن وسدن
مشكورة يعطيك العافية
عجيبة وغريبة
عجيبة وغريبة
صدقت بالذات للفصيلة دمهم o+وزيدي عليها رياضة

اللهم صل ع الحبيب
=نهارولليل=
=نهارولليل=
الله يكتبلك الاجر اختي
صادقة اي نظام بروتييين يمسح الشحوم مسح عن تجربة
بس المشكلة في الارادة لتها تنباع ولا كان شفتينا هياكل تمشي
حلم بعيد المدى
وياك اختي
حلم بعيد المدى
الله يكتبلك الاجر اختي صادقة اي نظام بروتييين يمسح الشحوم مسح عن تجربة بس المشكلة في الارادة لتها تنباع ولا كان شفتينا هياكل تمشي
الله يكتبلك الاجر اختي صادقة اي نظام بروتييين يمسح الشحوم مسح عن تجربة بس المشكلة في الارادة...
حبيبتي صدقيني الارادة موجودة بس الكسل الي مانعها تظهر
خلي لك هدف ولا بتقضين عمرك كله بالشحوم ..!