منقاشة
منقاشة
ماشاء الله تبارك الله
أنا ياكثر ماجربت الأطباق بس والله أني أنسا أصورها بس أنتم شجعتوني
أميرة الشوق
أميرة الشوق
A>K>R A>K>R :
*أم شهد تطبيقاات جناان تسلم يدك ..
*أم شهد تطبيقاات جناان تسلم يدك ..
ام عزيزان
مشكوورة على التوضيييح يالغااالية
يعني الهريس والجريش نفس الحب
بس الإختلااف في شكله
الجريش مجرووش يعني مكسررر شووي
والهريش يجيك حبته كااملة صححح كذااا ؟؟
طيب نقدر نسوي من الجريش هريس ومن الهريس جريش وإلا لا ؟؟
لأني والله اللي يجيني أسوي مننه جريش ماعمري سويت الهريس ...

والمعمول يالغاالية حلووووووو
بس أنا أبغى اسألك
أنت جربت معمولللي ؟؟
إذا جربتيه قولي أنت أي واحددد أحسسن ؟؟
وبتعرفين جوااابي ^_^

منقاشة
وين أطبااقك يالغاالية
مو خلاااص عندك كاميراا وتصوررين
أجل لازم نشووف تطبيقااتك وإبدااعاتك ...

ليندا حبيتي
رابط السااندويتشااات الله يجزاها خيرررر حطته ..

التاج اليماني
ماشاء الله يعطيك العافية
شكل الفطااير حلووة ومشهيية
:27:

أم عزيزاان
اليوم سويت عصيددة الخفاايا
ما خلصتهااا وأنا عااد مشتهيتهاااااا :D
بس طلعت حلوووووووووة
أخذتها معايا عند الجيرااان
وهذي صوورتها :
أم فــــيّ
أم فــــيّ
ام عزيزان مشكوورة على التوضيييح يالغااالية يعني الهريس والجريش نفس الحب بس الإختلااف في شكله الجريش مجرووش يعني مكسررر شووي والهريش يجيك حبته كااملة صححح كذااا ؟؟ طيب نقدر نسوي من الجريش هريس ومن الهريس جريش وإلا لا ؟؟ لأني والله اللي يجيني أسوي مننه جريش ماعمري سويت الهريس ... والمعمول يالغاالية حلووووووو بس أنا أبغى اسألك أنت جربت معمولللي ؟؟ إذا جربتيه قولي أنت أي واحددد أحسسن ؟؟ وبتعرفين جوااابي ^_^ منقاشة وين أطبااقك يالغاالية مو خلاااص عندك كاميراا وتصوررين أجل لازم نشووف تطبيقااتك وإبدااعاتك ... ليندا حبيتي رابط السااندويتشااات الله يجزاها خيرررر حطته .. التاج اليماني ماشاء الله يعطيك العافية شكل الفطااير حلووة ومشهيية :27: أم عزيزاان اليوم سويت عصيددة الخفاايا ما خلصتهااا وأنا عااد مشتهيتهاااااا :D بس طلعت حلوووووووووة أخذتها معايا عند الجيرااان وهذي صوورتها :
ام عزيزان مشكوورة على التوضيييح يالغااالية يعني الهريس والجريش نفس الحب بس الإختلااف في شكله...
ماشاء الله لا قوة الا بالله

عيني عليكم باردة كل يوم انبهر من اللي اشوفه
تطبيقات خياااااااااااااااااااااااااااااااليه

العذر والسموحه منك يا ام علاء يعني نشوف هالجمال والابداعات ولا نمدح
لا والله ماقدر :D

روني البيتي فور طالع تحففففففففففه من جد اشتهيته شوي وامد يدي له ههههههه
من جمال شكله الله يعطيك العافيه ويسلم ايدينك

حروف الود روووووووووعة شغلك ماشاء الله
والصور تفتح النفس وتشهي الله يعطيك العافيه ويسلم ايديك

كوب قهوة طالعة الشاورما تحففففففه ماشاء الله

دانه شغلك يجنننننننن بصراحة مرتب ومتقن الله يحرسك
والعرايس يالغاليه دورت الرابط ما لقيته لكن باكتبه لكم من عيوني

اميرة الشوق ماشاء الله عيني عليك باردة انتي شعله في الطبخ والمطبخ والتطبيق
يعني كلمة رووعة قليلة في حقك
شو هالجمال وهالابداعات اطباقك احلى من الطبق الاصلي هههههههه
شكل الكيكة يفتح النفس والله اشتهيتها من يدك
الا قولي لي الكفته اشرايك فيها انا اعجبتني وهي باردة وانتي :39:

وتدرين يا قلبي شكلنا تواعدنا انا اليوم سويت معمول ام عزيزان ما ني بعيده عنك هههههه
باحط صورته بعد شوي بس شوو طلع تحفه والله :icon28:
وان شاء الله اجرب معمولك يالغاليه :26:

ام شهد رووووعة اطباقك الله يحفظك ويعطيك الصحة والعافيه

التاج اليماني الفطاير شكلها يفتح النفس الله يعطيك العافيه ويسلم ايديك

بنات من جد انتم خطيراااااات في الطبخ الله يوفقكن ويسعدكن

انا اليوم سويت المعمول لام عزيزان وهذا صورته

بس طلع يجنننننن طعمه احلى من الجاهز مليووون مره
وهذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=6755120#post6755120

وامس سويت كبة العدس

هذا رابط كبة العدس

http://www.hawaaworld.net/showthread.php?t=365623

وهذا سويته من زمان بس نسيت احطه لكم خبز العروق لا يفوتكم لذيذ

هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=491180

والبنات اللي طلبوا العرايس انا والله قعدت ادور الرابط لكن ما لقيته
ويوم اني عرفت اسم صاحبة الموضوع الغيت خاصية البحث عللشان كذا
باكتب لكم المقادير مثل ما اخذتها

اولا هذي الصورة للعرايس من تطبيقي

صاحبة الموضوع هي الاخت مليكة القلم

الموضوع : احلى عرايس بالفرن

المقادير:

اما انكم تجيبون خلطة كباب جاهزة من اللحام يكون فيها البصل والبقدونس والبهارات والملح او انكم تسوونها بالبيت وعشان تسوونها بالبيت (انا سويت الخلطة بالبيت)
اللي يجب اللحمه الكباب جاهزة يزيد عليها بالبيت حبة بندورة متوسطه مفرومه ناعم (عشان ما تطلع اللحمه ناشفه لما تنشوى بالفرن)

ربع كيلو لحم مفروم ناعم جدا + 15 عرق بقدونس مفروم ناعم + بصلة متوسطة مفرومه ناعم جدا + بندوره متوسطة مفرومه مكعبات صغيرة جدا + ملح + بهار اسود + قليل جدا من 7 بهارات + ملعقتين كبار زيت زيتون(اختياري فلفل احمر بودره للي يحب الحر شوي بس).
يعني تجيبي اللحم مفروم ناعم مره وتفرمي كل شي على حده وتخلطينهم بعدين كلهم سوا بيدك زين تخلطينهم باليد.

الطريقة :
تجيبي خبز لبناني سميك شوي مو الرقيق مره في نوعية سميكة شوي مثل الخبز البيتي يكون مدور وسط او المدور الصغير ااذ ما لقيتوا الخبز البيتي السميك في الخبز المدور نفس مال الشاورما والفلافل

تجيبيه وتفتحيه من جهة واحده شوي وتمدي فيه شوية من اللحمه وترصيها داخل الخبزة زين بعدين تسكريها وترصيها بيدك وتدهني على يدك مسحة زيت زيتون وتدهني الخبزة من الامام والخلف بس لا تمليها زيت بس مسسسح بيدك على خفيف

وتخلصي الكمية كلها بهالطريقة

بعدين تلفي كل خبزة بالسيلفر وتحكمي عليها الاغلاق

وتدخلينهم بصينية الفرن على الطبقة الوسط وتكوني مشغله الغاز من فوق ومن تحت على حرارة 180 - 200 درجة وبعد 20 دقيقة شيكي على وحده منهم اذا احمرت ولا لأ اذا ما حمرت اتركيها بعد شوي ممكن تاخذ وقت 30 دقيقة على حسب نوعية الفرون ونوعية الخبز.

بعد ما تطلعيهم من الفرن خليهم بالسيلفر شوي عشان ما ينشفوا الخبز او ييبس وبعدين شيلي عنه السيلفر واقسمي الخبزة بالسكين لاربع اقسام عشان يطلع لك الاشكال المثلثة من الخبز وحطيهم كلهم في صحن وغطيه زين بالسيلفر عشان تطرى الخبزة شوي اذا كانت محمصة والطعم احلى من اي مطعم واغلبي فيه المطاعم

واذا كان تريدونه على الفحم ترى نفس المقادير ونفس الطريقة بس بدل السيلفر ما تليف بورق القصدير لا حطيه بالشبك الخاص واضغطي عليه وحطيه على الفحم وبس

وصحتين وهنا واي سؤال انا جاهزه يا بنات ترى تحسون الطريقة طويله لكن هي سريعة خاصه اذا تجيبون خلطة اللحمه جاهزة ما تاخذ منكم وقت ابدا وقولوا لهم نبغي لحمة كباب وبس زيدوا عليها انتم في البيت حبة بندورة مفرومه ناعم.
حروف الود
حروف الود
دانةواميره الشوق وام شهد ماشاء الله عليكم تطبيقاتكم تجننننننننننن
والمعمول ياامووووره طالع تحفففففففففففففففففففه تسلم يدك يالغلاااا والله يحفظك
00000يابنات الي طلبتوا طريقة الكبده000000
يقطعع بصل جوانح وفلفل بارد ويشوح في الزيت ثم تضاف له الكبده(ولازم تكون بارده عشان تتقطع رفيعه) تقلب مع البصل حتى يتغر اللون ويضاف لها الملح والكمون والفلفل الاسودوالبهارات وقطع طماطم صغيره و القليل من الصلصه والبقدونس وتقلب حتى تنضج وصحتين على قلوبكم000000يمكن اضافة القليل من الخردل0000
طريقة المكرونه انا احمس البصل في الزيت والماجي والفلفل الباردوتقلب ثم يضاف لها الحمه المفرومه ونتركها تتسبك ثم نضيف الماء وبعد ذلك اكسر المكرونه واضيفها للحمه ثم اقطع خضار مربعات صغيره جزر فاصوليا كوسه بازلا وتضاف للخليط وطبعا يضاف الكمون والفلفل والبهارات ونتركها حتى تنضج 000واكون مجهزه البشاميل واضع نصف مقدارالمكرونه واخلطه مع البشاميل ثم تضاف الطبقه الباقيه من المكرونه واحط بين الطبقتين جبن سايل وعلى الوجه باقي البشاميل واخلط بيضه مع القليل من الزيت واضعها على البشاميل تعطي لون حلو للوجه وبالهنا والعافيه00000
ام علاء
ام علاء
الله يعطيكم العافيه بنات رووووووووعه

ام فى يا قلبى كلام عن كلام يفرق يعنى تسالى عن شئ معين فى الطبق

او شكر بسيط ولكن مو تشات فهمتى ايش قصدى عيونى