ام احمد3

ام احمد3 @am_ahmd3

عضوة جديدة

♥OoO♥ ملف لبنات واشنطن دي سي - فرجينيا - ميرلاند- بالتيمور ♥OoO♥

ملتقى الأحبة المغتربات

هنا توجد جميع الاسئلة التي تخص المناطق التالية واشنطن دي سي وفرجينيا و ميرلاند وبالتيمور

وايضا تجمع للبنات المغتربات فيها

بنات فرجينيا لو سمحتوا انا بسافر لها هالاسبوع ما اعرف عنها شى لو سمحتوا الى تقدر تفيدنى باى شى عنهاعن السكن والسوق والصالونات العربية اول مرة اتغرب بقعد فيها سنة كاملة وانا لى شهر حامل:icon33:
2K
490K

هذا الموضوع مغلق.

الغربه مره
الغربه مره
هلا بك والله

بس ابي اعرف انتي وين بالضبط في فرجينيا
ام احمد3
ام احمد3
مشكورة حبيبتى انا الحين فى فلوريدا بنسى كولا وبعد فترة بروح فرجينيا فى نيو بورت نيوزحتى انا حامل صارلى شهر ماعرف هنى شلون اراجع الدكتورة لمتابعة الحمل ويليت اى وحدة تعرف شى عن هالمنطقة تفيدنى:)
الغربه مره
الغربه مره
يااختي والله مااعرف شئ عن هالمدينه

بس ان شاء الله البنات يفيدونك وماراح يقصرون
bent_alajaweed
bent_alajaweed
مراحب بنات
انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها
لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:(
فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42:

عاد لاتردوني خايبة
بانتظاركم ..:26:
زوجة الطيب
زوجة الطيب
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
هلا أختي
انا رحت زياره لواشنطن
احلى مول تايسون فيه تايسون ون هذا جهنمممممم اسعاره نار
وفيه تايسون تو هذا معقول
تايسون تو فيه مطعم لبناني خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
بالرياض ماذقت مثل طعمه ولا ديكوره بس غالي
بس مايغلى عليكم
اسمه لابانيز تيفرنا
على العموم
لو نسيتي اسمه بخريطة المول تلقينه
وفيه مطعم فلسطيني اسمه القدس لذيذ بس ماادري وين بالضبط بواشنطون
وفيه مصنع شوكولاته هيرشي بس بعيد شوي عن واشنطون تقريبا ساعتين