زهرة القصر☆
زهرة القصر☆
ومن وصفك فعلا البنت عندها فرط حركة وتشتت في الانتباه واحتمال من حركة الدوران عندها سمات توحد وان شاءالله ما يكون
ومن وصفك فعلا البنت عندها فرط حركة وتشتت في الانتباه واحتمال من حركة الدوران عندها سمات توحد وان...
طيب اخت ارق المعاني اش اسوي ذحيين وانتي وين راجعتي ف ولدك بس الدوران مو طول الوقت
أرق المعاني
أرق المعاني
طيب اخت ارق المعاني اش اسوي ذحيين وانتي وين راجعتي ف ولدك بس الدوران مو طول الوقت
انا راجعت مستشفى الامل قسم طب نفس الاطفال
واحيانا القسم دا يحطوه في مستشفيات الولادة
حسب المدينة الي انتي فيها
بس لا تخليهم يعطوكي ريسبيردال
يخلي الطفل خملان نعسان ويمكن نايم
حاولي حاولي يعطوهم كونسيرتا
كونسيرتا حق التركيز هو صعب لانه من الادوية الي يساء استخدامها كمخدرات
بس حبة وحدة للطفل عادي تخليه عاقل ومؤدب وتلاحظي الطفل بدأ يتعدل كلامه ويركز ويحفظ ويتعلم ويطالع فيكي ويرد لو كلموه
طبعا العقار دا ما يعالج الطفل مفعوله مؤقت يعني لو اعطيتيها الدوا قبل ما تروح المدرسة العصر مفعوله يفك كدا يعني
ويخليها عصبية مرة
وشهيتها قافلة بس العصر المغرب خلاص ترجع الشهية
عشان كدا اعطيها الدوا دا بعد ما تفطر كويس
وممكن تلاحظي الطفلة نحفت
بس مو دا العلاج الي بأكلمك عليه الي يخلي المرض يروح بالمرة
لو تحبي نتواصل للواتس قوليلي عشان ارسلك رقمي
لانه يحتاج اتابع معاكي
زهرة القصر☆
زهرة القصر☆
انا راجعت مستشفى الامل قسم طب نفس الاطفال واحيانا القسم دا يحطوه في مستشفيات الولادة حسب المدينة الي انتي فيها بس لا تخليهم يعطوكي ريسبيردال يخلي الطفل خملان نعسان ويمكن نايم حاولي حاولي يعطوهم كونسيرتا كونسيرتا حق التركيز هو صعب لانه من الادوية الي يساء استخدامها كمخدرات بس حبة وحدة للطفل عادي تخليه عاقل ومؤدب وتلاحظي الطفل بدأ يتعدل كلامه ويركز ويحفظ ويتعلم ويطالع فيكي ويرد لو كلموه طبعا العقار دا ما يعالج الطفل مفعوله مؤقت يعني لو اعطيتيها الدوا قبل ما تروح المدرسة العصر مفعوله يفك كدا يعني ويخليها عصبية مرة وشهيتها قافلة بس العصر المغرب خلاص ترجع الشهية عشان كدا اعطيها الدوا دا بعد ما تفطر كويس وممكن تلاحظي الطفلة نحفت بس مو دا العلاج الي بأكلمك عليه الي يخلي المرض يروح بالمرة لو تحبي نتواصل للواتس قوليلي عشان ارسلك رقمي لانه يحتاج اتابع معاكي
انا راجعت مستشفى الامل قسم طب نفس الاطفال واحيانا القسم دا يحطوه في مستشفيات الولادة حسب...
هو عندها موعد ف مستشفى الولاده بس مطول ف شهر 3.ليش ماتقولين العلاج هنا يمكن احد يستفيد مثل حالة بنتي ..واذا ماينفع ارسلي لي رقمك جزاك الله خيير
أرق المعاني
أرق المعاني
ارسلتلك عالخاص
داااخلي طفله..
داااخلي طفله..
رفع