شهلاء العيون
شهلاء العيون
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي انا الحين عمر بنتي 6 شهور بالتمام داخله السابع والى الان مااستخدمت حبوب منع حمل بحكم اني كان معاي سكر حمل وبعد ارضع بنتي طبيعي ماابي ينقطع عنها الحليب وكنا نستخدم واقي وحاطه ايدي على قلبي كل ماتاخرت الدوره قلت بس حملت :09: والحين خلالالالالالالالاص ماعادفيني اصبر اكثر من كذا رحت المستشفى وسويت تحليل وكل شي تمام وقالي الدكتور استخدمي اي حبوب تناسبك وانا قبل بنتي كنت استخدم مارفيلون بس الحين يقولو نادرا انهم يلقوها بالصيدليه فتره يقطعونه وفتره يرجعونا والحين ابي منكم اسم حبوب حلوه ومتوفره على طول بالصيدليه :) يالله حبيباتي كل وحده تقولي شنهي حبوبها وهل تنصحني فيها اولا 0000000000
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي انا الحين عمر بنتي 6 شهور بالتمام داخله السابع والى...
لوجينون
جراسيال
حلوات بس لازم تاثيرات جانبيه لكل الانواع
امي هي جنتي
امي هي جنتي
مايكروجنن مقطوعه ولا حلوه
مايكروجنن مقطوعه ولا حلوه
صادقه امي استخدمتها وتقول مره ارتاحت عليها والحين ماعاد لقتها بالصيدليه الله ياخذهم يتمننون علينا
حتى في الحبوب :44:
ميمو 2011
ميمو 2011
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي انا الحين عمر بنتي 6 شهور بالتمام داخله السابع والى الان مااستخدمت حبوب منع حمل بحكم اني كان معاي سكر حمل وبعد ارضع بنتي طبيعي ماابي ينقطع عنها الحليب وكنا نستخدم واقي وحاطه ايدي على قلبي كل ماتاخرت الدوره قلت بس حملت :09: والحين خلالالالالالالالاص ماعادفيني اصبر اكثر من كذا رحت المستشفى وسويت تحليل وكل شي تمام وقالي الدكتور استخدمي اي حبوب تناسبك وانا قبل بنتي كنت استخدم مارفيلون بس الحين يقولو نادرا انهم يلقوها بالصيدليه فتره يقطعونه وفتره يرجعونا والحين ابي منكم اسم حبوب حلوه ومتوفره على طول بالصيدليه :) يالله حبيباتي كل وحده تقولي شنهي حبوبها وهل تنصحني فيها اولا 0000000000
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي انا الحين عمر بنتي 6 شهور بالتمام داخله السابع والى...
يووووه
مارفيلون أنقطعت كنت أستخدمها قبل ماأحمل ومرتاحه لها
أذا ولدت وش استخدم<<أولدي بالأول خخ

يااسمين حذروا منها في امريكا
امي هي جنتي
امي هي جنتي
نفس الحاله ما ادري وش استخدم جنيرا مرة اخوي استخدمتها وجاها نزيف وصدره ورم وجاها خقان في القلب انا الصراحه خفت منها لي يومين طاهره من الدوره وما ادري وش استخدم ياليت تساعدونا
نفس الحاله ما ادري وش استخدم جنيرا مرة اخوي استخدمتها وجاها نزيف وصدره ورم وجاها خقان في القلب ...
والله مادري جنير حيرتني وهي طبعا تختلف من جسم لجسم اختي جربتها 5 سنوات ماشاءالله ومرتاحه عليها

بس اتركتها لها سنتين وماحملت مادري سنو السبب

وزوجه اخوي استخدمتها ثلاث شهور بغت توموت من العصبيه والنفسيه

الله يعين انا زيك لي يومين مخلصه الدور ه:35: و الى الان ماادري وش اسوي بشوف ردود الحلوات واكثر نسبه هي اللي بستخدمها بأذن الله
امي هي جنتي
امي هي جنتي
انا لسى حامل بس ليش ماتستخدمون اللصقات الي تنحط بالكتف او بالظهر الكل ممستخدمها ويمدحونها
انا لسى حامل بس ليش ماتستخدمون اللصقات الي تنحط بالكتف او بالظهر الكل ممستخدمها ويمدحونها
الله يسهل عليك اختي

اللصقات ماادري خفت منها من ناحيه الفتوى يقولو تمنع وصول الماء للمكان اللي هي فيه والله اعلم