كوكو كوكتيل
كوكو كوكتيل
صباح الخير.

ايه والله يانونو ماعاد ينفع الا نخبي ونفس زوجك يترصص ويدخل معاي لكن دكتورتي مستحيل تعلمه حملي السابق كانت وهي دكتوره تقول لي جنس الجنين بفمها من غير صصوت وانا اضحك عشان ماتسمع زوجي وهالمره بقول قولي مسكر رجوله كل ماسالك هههههههههه

إماليا سبحان الله هذي مشاعر الام عقبال من تشوفينه بيدينك وتفرحي بشوفته

المستبده هذا ولد عم زوجك اجل وش تقولين ان اخو زوجي كان يجيب زوجته في الاجتماعات لين اعتقد دخلت الخامس صار مايجيبها وزوجته على قولتهم عظمها عريض مايطلع عليها الحمل سبحان الله جسمها غريب شفتها اقسم بالله اول يوم بعيد الفطر دخلت علينا وكانت مستعجله بتروح لاهلها بعد انقطاع عنها اربع اشهر وبعد خمس ايام كنا معزومين انا وزوجي وحنا في السياره جاء اتصال من اخو زوجي لزوجي يقوله بارك لي زوجتي جابت ولد ابونا انصدم طبعا ابونا انصدم لو زوجة اخوه بعد ماتقرب له كان معليه لكن تدرين زوجة اخوه تصير اخته يعني مزوج اخوه اخته من الرضاعه وكان يغليها مره وهو الي سعي بزوجها من اخوه يقول يعني ليش هالتصرف يخافون نحسدهم عشان كذا هالمره مال احد دخل بجنس الجنين ولادته

سهام انا طيب مافيه حل لنزول المشيمه ماسالتيها اهم شي انتي ريحي نفسك قدر ماتقدري

ام منار اذا حسيتي بكذا ماعليك غير تمسكي القران وتقرائي البقره صدقيني بترتاحين بالمره

كل الغلا انا حياك ويانا ان شاء الله اضيفك للقائمه
خزامى2014
خزامى2014
بنات مين منكم مغتربه عن اهلها
الفراشه ميار
الفراشه ميار
المستبده الف سلامه عليك وماتشوفي شر يااااااارب نونا تعوذي من ابليس يالغاليه هذي كلها وسوسة شيطان.. انا ماانكر اوقات تجيني لكن اشغل نفسي باي شي.. اقرا قرآن اكلم وحده من صحباتي .. المهم اطلّع نفسي من هالمووود المزعج. اي لوف ماي سلف انتبهي من النومه ع البطن .. حاولي ع جنبك واحضني مخده كبيره شوي او خلي مخده بين رجلينك عشان تساعدك شوي انك تكملي نومتك ع نفس الوضع الين تتعودي ع النومه ع جنب. الفراشه ميار الله يسلم عمرك ياقلبي.. والله انا كمان مثلك حساسه مرره وتجلس الكلمه اللي تجرحني او التصرف اللي يقهرني يااااكل فيني بالاياام لاني من النوع الكتووم لكن عشان خاطر جنيني حبيبي بأرمي الدنيا كلها ورى ظهري.. خاصتاً اني اجهظت قبل حملي هذا وماابي افقد هالحمل ملامح خجوله الجبيل مقسومه قسمين  الجبيل البلد - الهيئه الملكيه  ويعتمد انتي وين راح تسكنين وبالنسبه للسوبر ماركات فيه فرووع لهايبر بنده في الاثنين وكمان المزرعه بالنسبه للاسواق .. فيه مولين اثنين بالهيئه واحد صغير والثاني كبير نسبياً لكن بالامانه انا مااروحها الا نادراً جداً ماحبيتها واذا جيت ابشتري اروح مولات الخبر والظهران والدمام تكوون اكبر والخيارات اكثر. كوكو كوكتيل من جد الوحده منا مع الوحم وكمان البرد مو قادره تشرب مويه لكن والله صايره قارورة المويه معايه بكل مكان كل ماتذكرت شربت شوي والله ييسر. خزامى حاولي تتجنبي النومه ع البطن عشان خاطر البيبي الصغيرون .. وبالنسبه للصداع اذا مستمر معاك ومتعبك روحي ياعمري المستشفى عشان تتطمنين تشوكلت كوفي & إطلالة القمر الله يعين هالوحم.. انا الوحم رجع لي قوي مع اني ارتحت منه كم يووم.. لكن الله يكتب الاجر
المستبده الف سلامه عليك وماتشوفي شر يااااااارب نونا تعوذي من ابليس يالغاليه هذي كلها وسوسة...
يقلبي فديتك يعسل
الله يعيننا علي حساسيتنا :)
شي متعب لنا الله يعيننا يارب
الفراشه ميار
الفراشه ميار
فوفتي
فديتك تسلميلي علي الصور والموضيع الحلووووه تسلم
يدك
الفراشه ميار
الفراشه ميار