نعمه من الله سبحانه ستنهي جميع مشاكل بشرتكم إن شاء الله

العناية بالبشرة

مرحبا اخواتي

ماسكي اليومي ماسك غريب نوعا ما لكن الي خلاني انزله لكم خوفي من ان اكتم علم انعمه الله الكريم علي

ماسكي اعمله يوميا كل ما ااغسل وجهي, وجهي دهني وتقريبا اغسله باليوم 3 مرات واستعمل صابونه ديتول

اذا غسلت وجهي وخلصت وجففته

اضم يداي لفمي واتفل 3 تفلات فيهما واقراء سورة الفاتحه وامسح وجهي بالكامل ( التفل قبل القرائه لتقرئي الفاتحه على ريقك ) مع مراعاة الخشوع واستشعار الايات عند القرائه

احيانا اكتفي بمره واحده واحيانا اكرر العمليه 3 او 7 او اي عدد بهذه الصوره

3 تفلات + قرائة الفاتحه + مسح وجهي = المره الاولى
3 تفلات + قرائة الفاتحه + مسح وجهي = المره الثانيه
3 تفلات + قرائة الفاتحه + مسح وجهي = المره الثالثه

وهكذا ......

والنتيجه

بشره ما شاء الله صافيا وناعمه ما شاء الله تبارك الرحمن

مع العلم اني من كم سنه كنت ما اطلع من البيت بسبب بشرتي ( حبوب\دمامل\مسام\بقع) لدرجة حتى كريم الاساس ما ينفع معها ولا نفع معها لا ماسك ولا ادويه ولا اي شي بالدنيا

وهاذي الطريقه نتيجة دعواتي وصدقاتي بنية ربي يجمل بشرتي , ودلني الكريم سبحانه على هذه الطريقه من احد الاخوات الله يجزاها الجنه, والان بشرتي خاليه من العيوب ما شاء الله تبارك الرحمن

ملاحضه: لا تقلقي اذا زادت مشاكل بشرتك بل استمري لانها ممكن تسوء ثم تزول وممكن تتحسن على طول كل وحده وحسب بشرتها ومشكلتها, انا مثلا بالبدايه زادت حالتي سوء لكن استمريت حتى شفيت تماما, لانها تخلصت من كل البلاء الذي بداخلها واخرجت السموم كلها. فسورة الفاتحه خير وبركه ولن تضرك بل بالعكس
( ممكن استعمال هذه الطريقه لكل شيء وليس فقط لمشاكل البشره بل هي لعلاج كل شي سواء امراض نفسيه\عضويه\روحانيه )

إن شاء الله تستفيدو من تجربي وتنتهو من مشاكل البشره نهائيا

اطمع بدعوه من قلوبكم الطيبه بأن ينولني الله الي في بالي , واسئل الله ان يعطيكم اضعاف دعواتكم لي :)

تحياتي
عاتكه العدويه
349
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@al-jori@
@al-jori@
مشكوره خيتوو والله يوفقك دنيا واخره
loving you
loving you
ياعمري جزاك الله خير
موضوعك رائع جدا وراح ابداء فيه من اليوم ان شاء الله
الله يوفقك حبيبتي للخير وينولك الي في بالك
عاتكه العدويه
وانا ساكون معكم لاشجعكم وارفع معنوياتكم :) لان الشيطان سيحاول التلاعب بك عن طريق الوساوس حتى يضلك ويبعدك عنها فهو لا يريد لنا الخير
انا كلي وفاء
انا كلي وفاء
شكراً لك حبيبتي
عاتكه العدويه
:)