~~Nona~~
~~Nona~~
المستبده صادقه والله انا اكره ماعليا الي تتلقف وتسئل وانتي عارفه مو محبه وخوف عليك لا بس لقافه 
فوفتي 2007
فوفتي 2007
حبيبتي انا مقررة اولد بامريكا ماعندي مشكلة ابدا بس بخاطري لما يصير النونو عمره 5 شهور وحولها انزل السعودية اغير جو واخلي اهلي يشوفون ولدي صعبة مايشوفونه الا هو كبير ويمشي امس قلت له اذا مانزلت انت انزل بروحي مع ولدي وش ذنبي اجلس طول هالمدة اروح لاهلي زيارة شهر وارجع وانت هنا ماعندك الا العافية واحسه اخذ بخاطرة مني مدري كلامي صح ولا خطأ
حبيبتي انا مقررة اولد بامريكا ماعندي مشكلة ابدا بس بخاطري لما يصير النونو عمره 5 شهور وحولها...
لا تقولين له كذا قولي ودي ولدي يتكلم عربي قبل انجليزي ولا ودي يتاثر بالغرب ومحتاج حوله جمعه أهل ويتعود عليهم

وبنفس الوقت انا نفسيتي تتعدل ونرجع نسافر لك بعدين....والله يسخره لك
nunu 1990
nunu 1990
المستبده
والله انك صادقه ياعمري
الناس مايتركون احد بحاله
انا حملت ببنتي اول ماتزوجت كل العالم قالت ياحرام ماامداكم تستانسون كان اخرتوا الحمل شوي
وبعدها جلست ٣ سنوات ونص وهذي الفتره انا كنت مقررتها من يوم ولدت
قلت لزوجي ابغى اجيب الثاني وبنتي يكون عمرها اربع سنوات
وكنت استخدم مانع ووقفته وحملت
بس تعالي فهمي العالم كلهم يفكرون اني كنت اتعالج واني للحين ماحملت لان فيني شي
وخصوصا ان اخوان زوجي كلهم عيالهم ورا بعض وامه من النوع اللي تشجع الحمل ورا بعض
وكأنهم ماصدقوا اني حملت هههههههه كلهم جو يباركون لي والحمدلله انك ماجلستي اكثر من كذا
كنت بارد عليهم بس قلت خليهم يقولون اللي يبغون وانا اضحك عليهم من داخلي
فوفتي 2007
فوفتي 2007
مسا الخير كروشات انا امس شربت حلبه مغليه وبعدها أحس بمغص شديد ببطني وضهري معقول الحلبه تضر الحامل
مسا الخير كروشات انا امس شربت حلبه مغليه وبعدها أحس بمغص شديد ببطني وضهري معقول الحلبه تضر...
من جدك فوفو شربتي حلبه؟ :eek:

المعروف انو الحلبه تلين الرحم وانتي مو محتاجه تليين الا وقت الولاده

ترااا خطيره مره ...الله يستر عليك منها استودعي الله نفسك وجنينك :huh:
فوفتي 2007
فوفتي 2007
استاهل غلاك  الف سلامه عليك ماتشوفي شر ..االله يعينك جد والله الواحد يكره يلتزم  بحاجه محدده  لكن ان شاءالله ربي يهونها عليك .. معليش عشان صحتك انتي والنونو  .. كوكو كوكتيل  جد والله العالم صارت غريبه .. يعني الحمدلله الكل يحمل ويولد حتى اللي عندهم مانع يعملو انابيب .. مافيه احد بيحسد  خاصه اهل البيت .. يلا ماعليه .. انا لحد الان ماحد عارف بحملي غير اهلي  لانو زوجي مو من النوع اللي يتكلم الا اذا احد سأله .. وبصراحه  جربنا بالحمل الاول تخيلي لمن حملت وولدي باقي عمره 5 شهور ..كل اهله وشفيكم مستعجلين .. واللي يقول البطه .. واللي يقول كان انتظرتي على ايش تسابقي .. حشروا حالهم بحاجه ماتخصهم .. واولد واجلس سنين ابغى احمل ماني قادره تخيلي درت ع المستشفيات .. بالاخير جو نفس العالم اللي كانت تققول اننا مستعجلين ..قالوا لزوجي وشفيكم جلستوا ع الاثنين العالم تزوجت معاكم ومعاها اربعه وثلاثه .. فعلا عالم فاضيه .. لذلك زوجي مطنش .. ولافكر يعلم احد على قولته يقول لو بعلم بيقولو اخيرا فكرتوا بالثالث .. عشان كذا انا عايشه حياتي زي ما ابغاها انا .. ودايما ما اناقش .. لاني اعرف رضا الناس غايه لاتدرك .. وقليل الذوق هو اللي بيحشر نفسه بامور الاخرين .. وش دخلني احشر نفسي بين اثنين متزوجين واجلس احسب لهم متى تزوجوا وكم صار عندهم  ... عالم فاضيه 
استاهل غلاك  الف سلامه عليك ماتشوفي شر ..االله يعينك جد والله الواحد يكره يلتزم  بحاجه...
تعرفي المثل الي يقول ..... نسيته :biggrinlo

المهم خلاصته انو مايقهر الناس اللي كذا الا التطنيش طنشي وعيشي جوك

بيتكلمو :a_smil17: وبالاخير بيملوا وبجد ناااس فاضيه :024:

اللهم اشغلهم بانفسهم