ام قمور
ام قمور
الفناتير هذا متخصص للتعليم الذكي يعني العابة فيها ذكاء ويناسب اعمار كبيرة برضو العابة كيزتها خشبية وخفيفة وعمليه وطبعا مهاراته اكثر من التعليم المبكر بس بالنسبة لعمر بنوتك التعليم لمبكر يناسبها اكثر وخياراته اكثر

ولعبة الحلقات هذي انا شاريتها من سيتي بلازا ب 15 ريال
الغاليه ((ساره))
إسأليني في الألعاب ........
مابقى شي ماشريته لبنتي........عمرها الآن سنتين
ماتلعب بشي أبدا ........
آخرة هالألعاب لأخواني ولعيال الجيراااااااان
هم اللي استفادوا
بس وين ألقى بنتي :

في المطبخ المواعين كلها مطلعتها الملاعق
أوفي غرفتي بالمكياج والجزم ((أعزكم الله))
والا جالسه تلبس في ملابسي الداخليه ههههههههههه
أماني2006
أماني2006
أهلين أم غلا

والله ودي أنزل صور ألعاب بنتي أشكال والوان وأغلبها عرايس علشاننا محرومين من البنات فترة طويله فنشبع نهمنا حنا وبس نشتري عرايس بكل الاولوان والاشكال والحركااات بس بنتي بس تحب تلعب معاي وحولي وطول الوقت تحوس وتحوم حولي أنا لعبتها المفضلة ههههههههههههههه.

بس أمهات أنا عندي سؤال ثاني شلون ترتب الالعاب ونخليها تبين مو مكدسه على بعض والله ألعاب بنتي غالية مرة ومن كثرها ماعاد لها مكان وصار أغلبها مكدسه على بعض ودي ضروري تعطوني أفكار شلون أصفها وارتبها باي طريقة منظمه .؟؟؟
أم حاكم الأندلس
عزيزتي الحين جيبي لها العاب فيها تركيبب فيها ارقام والوان وكذا وشي اذا ضربته مثلا يطلع صوت وهذي كم صوره هذي مثل لعبة بنتي خخخخخ هذي احسها مرررررررررررررررررره حلوه واغلبها عند تويز ار اس والتعليم المبكر مرررررره حلوه
عزيزتي الحين جيبي لها العاب فيها تركيبب فيها ارقام والوان وكذا وشي اذا ضربته مثلا يطلع صوت...
اللهبة اللي فيها اشكال ملونة ولها اماكن لادخالها هذه مفيدة لسنها

طبعا مع تعليمها الاشكال والالوان من قبلك

تحتاج لشيء ينمي تفكيرها لا يكفي تمسكه وترميه

اذا كنتي فاضية ولك مزاح اعطيها الوان متئية للاطفال وخليها ترسم بيدها مع الالوان راح تستمتع .. طبعا معلك !!

واذا مش معك قولي لابوها يتولى الامر

الله يحفظها لك ويصلحها
شامة على الخدود
هاذي لعبة ولدي من التعليم المبكر شريتها من بريطانيا ب190 ريال عاد بالرياض ما ادري بكم وميزتها انها تصلح وهو واقف او تفكينها وتخلينه يلعب فيها بالارض