الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره سويت مزرعه بمكان ثاني ونفس الشي سليمه بس مازال عندي الافرازات ما سببها؟
دكتوره سويت مزرعه بمكان ثاني ونفس الشي سليمه بس مازال عندي الافرازات ما سببها؟
حبيبتى اذا هذة افرازات طبيعية وممكن تستخدمى تحاميل البوثيل مرة مساء لمدة 6 ايام لتقليلها باذن الله
حفظك الله من كل سوء
الدكتورة راندة فخرالدين
الدكتورة راندة فخرالدين
للرفع
شوق الفيافي
شوق الفيافي
للرفع
للرفع
جزاك الله خيرا يادكتوره وبارك الله فيك واعزك الله بطاعته ومتعك بصحتك اللهم امين
مشاء الله عليك وعلى جهودك مع الجميع
بس بغيت اسءلك دكتوره انا عندي خمس بنات الله يبارك لي فيهم بعد ماجبت البنت الثانيه جلست 4سنوات ماحملت 2كنت امنع بطريقت العد وسنتين لم امنع ولم احمل ورحت للدكتوره وعطتني ابره منشطه في اليوم الخامس للدوره وحملت بس تظخم عندي المبيض وتعبت اول الحمل جدا واخذت ابر تثبيت وبعد الولاده بشهر تكون عندي كيس كبير جدا وعملت عمليه وشالو الكيس فقط ولله الحمد وبعدها بفتره حملت مرتين وجبت البنتين :)
والان لي سنه من تركت المانع ولم احمل ودورتي منتظمه رحت عند الدكتوره في اليوم 13 من الدوره
وقالت ان التبويض عندي ظعيف واتمنا ان الله يرزقني الله بتوام اولاد بس خايفه من المنشطات
مع العلم ان زوجي اخوانه جميعا لديهم اتوام
يعني في وراثه من اهل زوجي
شو رايك يا دكتوره انصحيني الله يجزيك كل خير
انا انتظرك لا تتئخرين علي:(
الدكتورة راندة فخرالدين
جزاك الله خيرا يادكتوره وبارك الله فيك واعزك الله بطاعته ومتعك بصحتك اللهم امين مشاء الله عليك وعلى جهودك مع الجميع بس بغيت اسءلك دكتوره انا عندي خمس بنات الله يبارك لي فيهم بعد ماجبت البنت الثانيه جلست 4سنوات ماحملت 2كنت امنع بطريقت العد وسنتين لم امنع ولم احمل ورحت للدكتوره وعطتني ابره منشطه في اليوم الخامس للدوره وحملت بس تظخم عندي المبيض وتعبت اول الحمل جدا واخذت ابر تثبيت وبعد الولاده بشهر تكون عندي كيس كبير جدا وعملت عمليه وشالو الكيس فقط ولله الحمد وبعدها بفتره حملت مرتين وجبت البنتين :) والان لي سنه من تركت المانع ولم احمل ودورتي منتظمه رحت عند الدكتوره في اليوم 13 من الدوره وقالت ان التبويض عندي ظعيف واتمنا ان الله يرزقني الله بتوام اولاد بس خايفه من المنشطات مع العلم ان زوجي اخوانه جميعا لديهم اتوام يعني في وراثه من اهل زوجي شو رايك يا دكتوره انصحيني الله يجزيك كل خير انا انتظرك لا تتئخرين علي:(
جزاك الله خيرا يادكتوره وبارك الله فيك واعزك الله بطاعته ومتعك بصحتك اللهم امين مشاء الله عليك...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى اولا اعملى تحليل للبروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة وثانيا يجب عمل اشعة بالصبغة وخاصة بعد عملية ازالة التكيس خوفا من وجود التصاقات بعد العملية
وبالنسبة للحمل بتوءم اولاد فهنك مراكز متخصصة لتحديد جنس الجنين اما التواءم فهى بامر الله وحدة وليس لها اى ضمانات حتى مع استخدام المنشطات
اكرمك الله بالولد الصالح باذن الله وحفظك وبناتك من كل سوء